2024/05/17 4:23 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / فينغر يتحدّث عن مصير ألكسيس وويلتشر في أرسنال

فينغر يتحدّث عن مصير ألكسيس وويلتشر في أرسنال

LONDON, ENGLAND - OCTOBER 26:  Arsene Wenger, manager of Arsenal looks on during the Barclays Premier League match between Crystal Palace and Arsenal at Selhurst Park on October 26, 2013 in London, England.  (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)
رويترز

يحرص أرسين فينغر، مدرب أرسنال، على التمسك بالمفاوضات مع جاك ويلتشير بشأن تجديد عقده لكنه قال إن مستقبل لاعب الوسط مع النادي اللندني متوقف على أمور مالية.

وأبهر ويلتشير، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، فينغر بمستواه في آخر شهرين وفرض نفسه على التشكيلة بعدما قضى موسماً على سبيل الإعارة إلى بورنموث.

وعند سؤاله عن مستقبل اللاعب البالغ عمره 25 عاماً أجاب فينغر “سنجتمع معه وأعتقد أنه إذا كانت هناك نقطة اتفاق بشأن الأمور المالية سيبقى معنا في الفريق”.

 من جهة أخرى أكد المدرب الفرنسي عدم تلقي أي عروض بشأن أليكسيس سانشيز رغم تكهنات وسائل اعلام بريطانية بإمكانية انتقال مهاجم تشيلي الشهر المقبل إلى مانشستر سيتي متصدر الدوري.

وأصبح أرسنال، صاحب المركز السادس، ملزماً بالفوز على كريستال بالاس غداً الخميس بعد انتصارات لمنافسيه ليفربول وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي في الجولة الحالية.

لكن سيغيب عن صفوفه المدافع ناتشو مونريال والمهاجم أوليفييه جيرو ولاعب الوسط آرون رامسي بسبب الإصابات.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *