2024/05/19 1:23 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / برشلونة متخوف من تكرار تجربة نيمار

برشلونة متخوف من تكرار تجربة نيمار

DSPgsEyXcAIXKqJ
الجريرة نقلًا عن الصحافة البريطانية
يبدو أن دفع ليفربول 84 مليون يورو مقابل ضم الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ساوثمبتون بث الرعب في قلوب إداريي برشلونة من أن يكرر أحد كبار الدوري الإنجليزي الممتاز سيناريو نيمار مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي نجم دفاع البرسا.
 
وتذكر صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن قطبي مدينة مانشستر السيتي واليونايتد -اللذين يبحثان عن لاعبين لتعزيز خطي دفاعيهما- قد يفكران بدفع البند الجزائي في عقد اللاعب البالغ ستين مليون يورو، كما حصل مع باريس سان جيرمان عندما دفع 220 مليون يورو قيمة البند الجزائي بعقد نيمار وضمه دون إجراء أي مفاوضات مع النادي الكتالوني.
6d805af9-d65d-4161-af6f-b0cf277bc86d
وقد تدفع هذه التقارير برشلونة لتقديم عرض جديد لأومتيتي (24 عاما) -الذي أصبح لاعب ارتكاز في دفاع البرسا بعد التوقعات برحيل ماسكيرانو إلى الصين الشهر المقبل- وتحسين أجره ورفع البند الجزائي في عقده الجديد لحمايته من “أطماع” فرق البريميرليغ الثرية.
 
وقدر مرصد كرة القدم قيمة أومتيتي -الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن ويتوقع أن يعود في فبراير/شباط المقبل- بأكثر من مئة مليون، ليكون أغلى مدافع في العالم من حيث القيمة السوقية.
6d805af9-d65d-4161-af6f-b0cf277bc86d (1)
 
وأظهرت صفقة فان ديك الذي بات أغلى مدافع في العالم أن الفرق لم تعد تنفق المبالغ الطائلة على المهاجمين، بل باتت تدخل سوق الانتقالات بكل ثقلها المادي لضم مدافعين وأظهرة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *