2024/05/20 7:52 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / لا غالب ولا مغلوب بين إنتر ولاتسيو في السيريا أى

لا غالب ولا مغلوب بين إنتر ولاتسيو في السيريا أى

DSUQwrBWsAAdV11

خيم التعادل السلبي 0-0 على مواجهة إنتر ميلان أمام مضيفه لاتسيو، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم (سيريا أى).

وبهذا التعادل صار رصيد الأفاعي 41 نقطة في المرتبة الثالثة، فيما أصبح رصيد النسور 37 نقطة في المركز الخامس مع مباراة مؤجلة.

شهد الشوط الأول توازن كبير بين الجانبين، حيث بدأت المباراة بنسق عالٍ، وسنحت الفرصة الاولى للاتسيو في الدقيقة 20 بعد تسديدة قوية من ميلينكوفيتش بيسراه أبعدها هاندانوفيتش للركنية.

وبعدها بدقيقة سنحت فرصة أخرى للضيوف، بعد كرة أرسلها لوكاس ليفا داخل المنطقة، وحاول أن يقابلها المدافع المتقدم باستوس برأسه لكنها لم ينفذ ذلك بدقة.

وكان الرد من جانب إنتر في الدقيقة 30، بعد عل كبير من بروخا فاليرو الذي أرسل كرة عرضية من الجهة اليسرى انبرى لها إيفان بيريسيتش ولعبها برأسية قوية لكن الحارس ستراكوشا تألق وأبعدها للركنية.
وعند نهاية الشوط كاد فاليرو أن يتسبب بهدف عكسي في مرمى فريقه بعد محاولته لإبعاد كرة ركنية نفذها لاتسيو ولكنها ذهبت باتجاه المرمى واصطدمت بالعارضة قبل أن تخرج بعيدًا.

ضغط إنتر أكثر في الشوط الثاني وسدد بورخا فاليرو كرة خطيرة على مرمى ستراكوشا في الدقيقة 57 أبعدها ستراكوشا للركنية.

ولكن عند الدقيقة 60 كاد يحدث التحول الكبير في المباراة باحتساب الحكم لوكا بانتي لركلة جزاء لصالح لاتسيو بعد لمسة يد على سكرينيار، ولكنه بعد ذلك ألغى القرار.

أصبح لاتسيو أفضل بكثير بعد تغييرات مدربه سيموني إنزاجي وهدد مرمى إنتر في عدة مناسبات عن طريق فيليبي أندرسون وبارولو، مع تألق الحارس السلوفيني سيمر هاندانوفيتش الذي حاظ على شباك إتر نظيفة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *