2024/05/19 2:48 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / أغويرو يرغب بمواصلة مشواره مع مانشستر سيتي

أغويرو يرغب بمواصلة مشواره مع مانشستر سيتي

1540596-AAA

AFP

أعرب المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو عن رغبته بمواصلة مشواره مع مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم، حتى نهاية عقده معه عام 2020.

وسرت شائعات بأن المهاجم البالغ 29 عاما ليس سعيدا بوضعه في سيتي لأنه لا يلعب أساسيا في جميع المباريات، لكن الأمور تغيرت بالنسبة له في ظل إصابة البرازيلي غابريال جيسوس الذي سيبتعد عن الملاعب لفترة طويلة على الأرجح بعد تعرضه لإصابة في أربطة ركبته الأحد ضد كريستال بالاس (صفر-صفر).

وقال أغويرو بعد مساهمته في الفوز على واتفورد 3-1 بتسجيله الهدف الثالث لفريقه، “عقدي يمتد حتى 2020 إذا لم أكن مخطئا. الحقيقة هي أني آمل بمواصلة مشواري حتى انتهاء عقدي، وبعدها سنرى ما سيحصل معي”.

ورغم تأكيده بأنه يرغب بالبقاء في الفريق حتى نهاية عقده، أشار أغويرو إلى أن هذه المسألة ليست مرتبطة به وحسب، مضيفا “أنا سعيد جدا هنا، لكن كالعادة وكما قلت سابقا، الكلمة الأخيرة للنادي. هم الوحيدون الذين يملكون القرار، هم الوحيدون الذين بإمكانهم القول عليك الرحيل أو البقاء. بالتالي، أنا سأحترم كل ما يقولونه”.

وسبق لمدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا أن أكد الشهر الماضي بأنه راض عن المهاجم السابق لأتلتيكو مدريد الإسباني وعازم على الاحتفاظ به، معتبرا إياه “أسطورة. سيكون دون شك صاحب القرار في كل شيء يتعلق بحياته ومستقبله. أنا سعيد للغاية بوجوده هنا”.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *