2024/05/19 6:36 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / زيدان يفتح باب الانتقالات إلى ريال مدريد

زيدان يفتح باب الانتقالات إلى ريال مدريد

1540923-000_VH9HG

AFP

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بأن كل شيء يجوز خلال فترة الانتقالات الشتوية في الوقت التي تتحدث فيه الصحف المحلية عن التعاقد مع الحارس اريسابالاغا (بلباو) وإمكانية التعاقد مع قلب هجوم.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه ضد نومانسيا في مسابقة الكأس: “ما هو أكيد بأننا نملك إمكانية التعاقد حتى 31 كانون الثاني/يناير وكل شيء يمكن ان يحصل”.

لكن زيدان اعتبر بأنه في حال حصول حركة في سوق الانتقالات الشتوية، فإن ذلك لا يعني وجود أي ملاحظات على التشكيلة الحالية الفائزة بالدوري المحلي وبدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وقال في هذا الصدد “أنا راض عن المجموعة. بطبيعة الحال، قد يحصل أمر ما لكني بنيت هذا الفريق وبالتالي أتحمل مسؤولية خياراتي”.

وكشف زيدان بأنه اجتمع الثلاثاء برئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام خوسيه انخل سانشيز وقال “لن أكشف ما دار بيننا. لقد تكلمنا عن كل شيء ويمكن أن نتكلم عن تعزيزات. اليوم، لا وجود لأي عملية انتقال، لكن كل شيء يمكن أن يحصل من الآن وحتى 31 كانون الثاني/يناير. من الممكن أن يأتي أحد، كل شيء وارد. لكن ما أتمناه بالفعل هو عدم مغادرة أي لاعب”.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن ريال مدريد على وشك التعاقد مع الحارس الشاب والواعد في صفوف أتلتيك بلباو كيبا اريسابالاغا (23 عاماً) مقابل دفع البند الجزائي في عقده وقيمته 20 مليون يورو.

وكان الحارس الباسكي خاض أول مباراة دولية له ضد كوستاريكا (5-صفر) في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وبدأ مسيرته في الدوري الإسباني في صفوف فريقه عام 2016.

أما في خط الهجوم وفي ظل غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بداعي الاصابة فإن الصحف أبرزت اسمي الالماني تيمو فيرنر (لايبزيغ) والأرجنتيني ماورو ايكاردي (إنترميلان)، لا سيما في ظل الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها بنزيمة في الآونة الأخيرة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *