2024/05/19 3:35 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / عودة العناصر الأساسية المصابة لدورتموند في معسكر إسبانيا

عودة العناصر الأساسية المصابة لدورتموند في معسكر إسبانيا

1541101-26166908_2184859954859306_5372096578504808803_n

DPA

تعززت صفوف بوروسيا دورتموند بعودة أربعة مصابين، من بينهم النجم ماركو ريوس الذي التحق بالفريق الذي غادر إلى إسبانيا اليوم الأربعاء لإقامة معسكر تدريبي هناك يستمر ستة أيام.

ستكون الفرصة مواتية أمام بيتر شتويغر مدرب دورتموند الجديد، للتعرف عن قرب على عناصر الفريق خلال المعسكر الذي سيقام بمدينة ماربيلا الساحلية بإسبانيا، قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الألماني (بوندسليغا) يوم 12 كانون الثاني/يناير الجاري.

وصرح هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند “من المهم أن يحصل المدرب الجديد بيتر شتويغر الآن على فرصته للتعرف على لاعبي الفريق بشكل أفضل وتكون لديه القدرة على إجراء حصص تدريبية معهم”.

وانضم ريوس، الذي غاب عن الفريق منذ إصابته في الرباط الصليبي للركبة التي تعرض لها في المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا في شهر أيار/مايو الماضي، برفقة الثلاثي ماريو غوتزه وغونزالو كاسترو ولوكاس بيشتشيك الذين غابوا أيضاً لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب بسبب الإصابة.

يخوض ريوس برنامجاً تدريبياً منفرداً، ومن غير المتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية للفريق حتى الشهر المقبل.

ومن المقرر أن ينضم المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لمعسكر الفريق بماربيلا بعد غد الجمعة، عقب حضوره حفل الاتحاد الأفريقي لكرة
القدم (كاف) لأفضل لاعب في أفريقيا عام 2017 غداً الخميس بالعاصمة الغانية أكرا.

أبدى فاتسكه ثقته في أن الفريق سوف يواصل الاستفادة من تغيير المدرب، مشيراً إلى أن لديه “توقعات إيجابية” نتيجة عودة العديد من العناصر
الغائبة.

يسعى  دورتموند إلى التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، حيث يطمح في الحصول على المركز الثاني في ترتيب بوندسليغا، لاسيما في ظل اتساع الفارق الذي يفصله عن غريمه التقليدي بايرن ميونخ (المتصدر) إلى 13 نقطة حالياً.

كان دورتموند عين شتويغر في العاشر من كانون الأول/ديسمبر الماضي، بعد إقالة الهولندي بيتر بوس، الذي ساءت نتائج الفريق تحت قيادته، عقب تحقيقه انتصار وحيد خلال مبارياته الـ13 الأخيرة بمختلف البطولات.

يستهل دورتموند، الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب بوندسليغا مسيرته في جولة الإياب بالمسابقة، بمواجهة ضيفه فولفسبورغ في 14 كانون الثاني/يناير الجاري.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *