2024/05/18 11:14 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / هل ينتقل سانشيز إلى يونايتد؟ مورينيو يجيب..

هل ينتقل سانشيز إلى يونايتد؟ مورينيو يجيب..

1582960-2018-01-15T215334Z_1471247713_RC194B8CB1E0_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-MUN-STK

AFP

ثمة موضوعان كانا قيد الحديث خلال المؤتمر الصحافي لمدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو الجمعة عشية مباراة فريقه ضد بيرنلي ضمن الدوري الإنكليزي وهما إمكانية انتقال التشيلي ألكسيس سانشيز إلى صفوف الشياطين الحمر، وتمديد عقده المرتقب مع ناديه.

وألمح مورينيو وللمرة الأولى إلى سعي فريقه الحصول على خدمات سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وقال في هذا الصدد “اعتقد بأن الجميع بات على معرفة بأننا نحاول في هذا المجال لا سيما بعد أن سمعنا مدرب آرسنال (ارسين فينغر) يتكلم بهذا الموضوع بشكل واضح”. وأضاف “لا شيء جديد حتى اللحظة”.

ولدى سؤاله عما إذا كانت عملية انتقال سانشيز مرتبطة برحيل الأرميني هنريك مخيتاريان في الاتجاه المعاكس، لم يشأ مورينيو إعطاء المزيد من المعلومات وقال “الناس يعتقدون في بعض الأحيان بأن المدربين يطلعون على جميع تفاصيل عملية الانتقال. هذا الأمر خاص بكل ناد، لكن الأمر لا ينطبق علي، أفضل البقاء على هامش طاولة المفاوضات وانتظار الأنباء بهدوء”.
وتابع “سأتكلم عنه (سانشيز) عندما يوقع معنا وٍسأقول لكم ماذا سيقدم إضافة للفريق. لكن الآن هذا الأمر لا يعني شيئا لأنه لا يزال لاعبا في صفوف أرسنال”.

واعترف مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا الذي كان فريقه مرشحا بقوة لضم سانشيز قبل أن يعدل عن ذلك نظرا للمتطلبات المادية للاعب بخسارة السباق لضم سانشيز وقال في هذا الصدد “اعتقد بأنه في طريقه إلى مانشستر يونايتد وبالتالي أريد توجيه التهنئة إلى النادي وإليه”.

تجديد العقد

أما في ما يتعلق بتجديد عقد مورينيو مع مانشستر يونايتد فقال الأخير “ينتهي عقدي في تموز/يوليو عام 2019 وبالتالي نملك المتسع من الوقت لكي نتحدث في هذا الأمر”.

وأضاف “أدرك تماما بأن الجميع سعيد، يدرك المسؤولون بأني سعيد وبالتالي سنقوم جميعا بعمل شيء في هذا الموضوع. ستكون الأمور سهلة. لدينا الكثير من الوقت”.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *