2024/05/18 9:55 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ميلان يتغلب على كالياري بشق النفس في السيريا أى

ميلان يتغلب على كالياري بشق النفس في السيريا أى

DUFhkbRXUAAbCep

حقق ميلان فوزًا صعبًا وبشق النفس على حساب مضيفه كالياري 2-1، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم (سيريا أى).

سجل نيكولو بارلا هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 8، لكن فرانك كيسي أدرك التعادل لميلان في الدقيقة 36 (من ضربة جزاء)، ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 42.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ميلان لـ31 نقطة في المرتبة السابعة، بينما تجمد عداد نقاط كالياري عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.

بدأ اللقاء بهدوء بين الفريقين وتبادل للكرات دون أدنى خطورة، ليهدد كالياري مرمى ميلان ويسجل من الفرصة الأولى عن طريق الإيطالي الشاب نيكولا بيريلا الذي سدد الكرة أرضية مقوسة في أقصى الزواية اليسرى للحارس دوناروما في الدقيقة الثامنة، ليخطى حارس ميلان في الإمساك بالكرة لتتهادي في الشباك، وسط فرحة جمهور فريق سيردينا.

في الدقيقة 15، كاد أرتور أنويتا، أن يسجل هدفًا ثانيًا لكاليري لكن تسديدته جاءت ضعيفة على مرمى ميلان، حاول الروسونيري الخروج والحصول على الكرة من أجل فرض السيطرة على أصحاب الأرض، ليحول ميلان تعديل تأخره وهو ما تحقق في الدقيقة 35، عندما حصل المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش على ركلة جزاء في الدقيقة 35، حولها الإيفواري فرانك كيسي لهدف على يمين الحارس.

وواصل الدبابة الإيفوارية تألقه بتسجيل ثاني أهدافه مع ميلان، بعدما أرسل له كالينيش تمريرة أرضية وسط مدافعي كالياري داخل منطقة الجزاء، ليسددها القادم من الخلف، كيسي، مسجلاً ثاني أهدافه والتقدم للروسونيري في الدقيقة 42، ليختتم ميلان الشوط الأول، بالتقدم بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني بدأ بمحاولات من ميلان لقتل أحداث اللقاء، عن طريق تسديدة قوية من جياكومو بونافينتورا الذي يخوض لقاءه رقم 200 في الدوري الإيطالي، والتي تصدى لها أليسيو ببراعة محولاً إياها لركنية.

حاول لاعبو كالياري الضغط على دفاع ميلان، بغية تسجيل هدف التعادل، لكن دفاع الروسونيري، على الرغم من تذبذب مستوى دوناروما إلا أنه تصدى لهجمات الروسوبلو التي لم تكن خطرة إلى حد كبير.

بدأ لاعبو كالياري في التدخل بقوة على لاعبي ميلان خاصة من منتصف الميدان، من أجل إيقاف الهجمات المرتدة  للاعبي الروسونيري.

وفي الدقيقة 80، تعرض الظهير الأيسر السويسري ريكاردو روديجيز للطرد بعد أن حصل على بطاقته الصفراء الثانية في أقل من  24 دقيقة من الإنذار الأول.

وتعرض نيكولا بيريلا للطرد أيضًا، صاحب هدف كالياري الوحيد، ليصبح الفريقين متعادلين في عدد اللاعبين على أرضية الميدان، في الدقيقة 88، بعد أن عرقل الأرجنتيني لوكاس بيليا في منتصف الميدان ليشهر الحكم في وجهه الإنذار الثاني، ليغادر أرضية الملعب.

وكاد لاعب كالياري أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلاً من الضائع، لكن رأسيته جانبت القائم الأيسر لدوناروما، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *