2024/05/11 5:57 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كأس إيطاليا: تعادل سلبي بين ميلان ولاتسيو

كأس إيطاليا: تعادل سلبي بين ميلان ولاتسيو

DU5oALnWsAADV9a

انتهت مواجهة ميلان أمام ضيفه لاتسيو على وقع التعادل السلبي (0-0)، اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

وستقام مباراة الإياب على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما، يوم الأربعاء الموافق الـ 28 من شهر فبراير المقبل، لتحديد الطرف المتأهل لنهائي كوبا إيطاليا.

شهدت العشرين دقيقة الأولى من المباراة سيطرة نسبيلة للاتسيو على الكرة، وفرصة أولى لاحت عن طريق البرازيلي لويس فيليبي الذي تقدم لمنطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها الحارس دوناروما.

كما وصل تشيرو إيموبيلي بكرة من يسار منطقة الجزاء لفرصة هدف مؤكد بعد أن تخطى رومانيولي بمراوغة ذكية ولكن تسديدته لم تكن دقيقة وبعيدة عن المرمى.

لكن بدأ ميلان بالتحسن والسيطرة على الكرة بعد تلك الفترة المميزة للفريق الضيف، ولكن لم تسفر تلك السيطرة عن صناعة فرص محققة على مرمى الحارس ستراكوشا.

ولاحت للاتسيو فرصة أخرى عند الدقيقة 33 بعد عرضية أرسلها لوكاكو للمتقدم من الامام لوكاس ليفا داخل منطقة الجزاء لكن رأسيته علت العارضة.

وعند بداية الشوط الثاني لاحت لميلان فرصة كبيرة بعد كرة وصلت من الجهة اليسرى للوكاتيلي الذي سددها باتجاه المرمى لكن المدافع فيليبي لويز أوقف الكرة.

وارتفع رتم المباراة بشكلٍ كبير مع ازدياد رغبة الفريقين في التسجيل، ودخل هاكان تشالانوجلو في مكان لوكاتيلي عند الدقيقة 58، وعند الدقيقة 62 أنقذ دوناروما مرمى ميلان بعد عرضية من لوكاكو على رأس إيموبيلي ولكن رأسيته لم تخادع حارس الروسونيري الذي أبعد الكرة للركنية.

سيطر لاتسيو على المباراة من جديد في منتصف هذا الشوط، وسدد إيموبيلي كرة يمينية مقوسة في الدقيقة 69 اصطدمت بدفاع ميلان وتحولت لركنية جديدة للبيانكوشيلستي.

وعاد ميلان للمباراة بتسديدة من سوسو بيسراه مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، وأضاع تشالانوجلو فرصة لا تصدق في الدقيقة 74، بعد عرضية من سوسو لكورتوني الذي حول الكرة برأسه ليتصدى لها ستراكوشا لترتد لتشالانوجلو غير المُراقب ولكنه سدد الكرة عاليًا بدلًا من أن يضعها في الشباك الخالية.

و رد لاتسيو بفرصة صنعها الأوروجوياني كاسيريس الذي تقدم للجهة اليمنى ولعب عرضية أرضية لمينيكوفيتش سافيتش، وسددها الصربي لكن دوناروما قرأها كما يجب وأمسك بالكرة.

تقدم ميلان للأمام بقوة في الدقائق الأخيرة للبحث عن هدف ولكن لاتسيو كان منظمًا بشكل جيد ولم يقع في الأخطاء لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

 

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *