2024/05/20 9:53 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / إنتر ميلان قاب قوسين من رقم قياسي سلبي

إنتر ميلان قاب قوسين من رقم قياسي سلبي

DViM35hVoAEOoLD

وكالات

سيسجل إنتر ميلان رقما قياسيا سلبيا بخوض أطول مسيرة خالية من الانتصارات طوال تاريخه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي إذا فشل بالفوز على أرضه الأحد المقبل على بولونيا.
وتصدر “النيراتزوري” الدوري الإيطالي في بداية ديسمبر/كانون الأول الماضي لكنه فشل بالفوز في ثماني مباريات متتالية حقق خلالها ستة تعادلات وخسر مرتين، مما تسبب في تبخر آماله بالمنافسة على اللقب واضطراره للتركيز فقط على ضمان مكان يؤهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 
في المقابل، فاز ثنائي المقدمة نابولي ويوفنتوس بآخر سبع مباريات خاضها كل منهما ليتخلف إنتر ميلان بفارق 15 نقطة عن المركز الأول.
 
وانتهت آخر خمس مباريات لإنترناسيونالي في الدوري بالتعادل، وفي اثنتين منها أمام فيورنتينا وسبال اهتزت شباكه بهدف التعادل 1-1 في الدقيقة التسعين.
 
وأهدر إنتر ميلان السبت الماضي تقدمه على أرضه أمام كروتوني الضعيف وسمح للضيوف بالعودة في المباراة والتعادل 1-1 أيضا.
 
ووصف المدرب لوتشيانو سباليتي فريقه بأنه “فريق هش، فبمجرد حدوث خطأ فإننا نفقد الثقة في أنفسنا ونظهر ضعف شخصيتنا”.
 
وهذه هي المرة الخامسة التي يفشل فيها إنترناسيونالي في الفوز بثماني مباريات متتالية في الدوري الإيطالي كان آخرها في الموسم الماضي عندما استعان الفريق بثلاثة مدربين واحتل المركز السابع نهاية الموسم.
 
وجاء هذا التراجع في ظل إصابة القائد والمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف الفريق بـ18 هدفا في الدوري، كما أن المهاجم إيفان بريسيتش لم يهز الشباك منذ ثلاثيته بمرمى كييفو في 3 ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهي آخر مرة يحرز فيها الفريق ثلاث نقاط.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *