2024/05/19 6:10 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / دوري أبطال آسيا: تعادل الهلال مع العين

دوري أبطال آسيا: تعادل الهلال مع العين

1655184-3

انتهت مواجهة الهلال السعودي أمام ضيفه العين الإماراتي على وقع التعادل السلبي (0-0) اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اتسم اداء الفريقين منذ صافرة البداية بالحذر، مع محاولات هلالية لاستغلال الدفعة المعنوية من الجماهير ، لكن لاعبي العين تمكنوا من امتصاص حمى البداية.

دخل الفريقان الشوط الثاني بنفس تشكيلة اللاعبين الذين بدأوا المباراة ،  مع رغبة اكبر للهلال والعين في افتتاح التسجيل ، وتألق الحارسان عبدالله المعيوف ، وخالد عيسى في التصدى للكرات الخطرة التي وصلت إلى المرميين.

تقاسم الفريقان السيطرة على وسط الملعب ، فيما سجلت تحركات ثلاثي العين  بيرج وحسين الشحات وكايو ،  تهديدات حقيقية على مرمى عبدالله المعيوف .

تبادل لاعبا الهلال أشرف بن شرقي والأرجنتيني سيروتي الظهور من وقت لآخر في الهجمات الهلالية على مرمى خالد عيسى.

في الربع الساعة الأخير من زمن المباراة ، يحاول لاعبو الهلال بين الحين والآخر عمل تشكيلات هجومية ، عن طريق الأطراف ، إلا تراجع لاعبي العين إلى منتصف ملعبهم ، مع الاعتماد على المرتدات السريعة .

حافظ كل فريق على نسق لعبه رغم التغييرات التي أجراها رامون دياز في الهلال ، وزوران ماميتش في العين ،، ولم يستطع الهلال الاستفادة من السيطرة النسبية على وسط الملعب.

وفي الدقيقة 79 يخادع محمد البريك الحارس الإماراتي خالد عيسى ، عندما يسدد من ركلة حرة مباشرة ، نحو المرمى قبل ان يتدخل القائم الأيمن ويتصدى للكرة .

نجح الثنائي الدفاعي العيناوي مهند سالم و أسماعيل احمد بالتكفل بالهجمات الهلالية ، قبل وصولها للمرمى .

 

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *