2024/05/19 7:36 مساءً
الصفحة الرئيسية / غير مصنف / الدوري الفرنسي: مرسيليا يلحق مجدداً بليون

الدوري الفرنسي: مرسيليا يلحق مجدداً بليون

07554027b25da8bf7927c97232e9f5285c64345c

AFP

لحق مرسيليا مجددا بليون الذي يتصارع معه على المركز الثالث الأخير المؤهل الى دوري الأبطال الموسم المقبل، وذلك بفوزه الصعب على مضيفه تروا 3-2 الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وانفرد ليون بالمركز الثالث السبت بفوزه السهل على ضيفه اميان 3-صفر، لكن مرسيليا أصبح مجددا على المسافة ذاتها منه لكن في المركز الرابع بفارق الأهداف، وذلك بفضل فلوران توفان الذي سجل هدف الفوز لفريق المدرب رودي غارسيا في الدقيقة 85.

واستهل الفريق المتوسطي الذي بلغ الخميس نصف نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” بفوزه على ضيفه لايبزيغ الألماني 5-2 (خسر ذهابا صفر-1)، مباراته مع تروا التاسع عشر قبل الأخير بشكل مخيب إذ وجد نفسه متخلفا بعد 37 ثانية فقط بهدف لسامويل غراندسير.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بعدما رد مرسيليا في الدقيقة 11 عبر الكاميروني كلينتون نجي، لكنه عاد وتخلف في الدقيقة 48 بهدف لبنجامان نيفيه، ثم انتظر حتى ربع الساعة الأخير لإدراك التعادل بفضل اليوناني كونستانتينوس ميتروغلو، قبل أن يخطف توفان الفوز في الدقائق الأخيرة.

وفي مباراة أخرى الأحد، سقط مونبلييه الذي يصارع لمقعد مؤهل الى “يوروبا ليغ”، أمام مضيفه بوردو 1-3 في مباراة تقدم خلالها الأخير بثلاثية عبر الدنماركي مارتن برايثوايت (9) والغيني فرنسوا كامانو (49) وسواليهو ميتي (78)، قبل أن يقلص التونسي إلياس صخيري الفارق (88).

وحصل مونبلييه على فرصة تقليص الفارق الى هدف في الوقت بدل الضائع لكن السنغالي سليمان كامارا أضاع له ركلة جزاء (1+90).

وتجمد رصيد مونبلييه عند 46 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة عن كل من رين ونيس الخامس والسادس على التوالي.

شاهد أيضا

Practices Of Learn About slots Users

Practices Of Learn About slots Users A majority of In relation to Luck.One with the ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *