2024/05/18 11:14 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / فوز قاتل لرين يمنحه صدارة مجموعته بالدوري الأوروبي

فوز قاتل لرين يمنحه صدارة مجموعته بالدوري الأوروبي

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

 أسفرت أولى جولات المجموعة الـ11 من الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، عن تعادل إيجابي مثير (2-2) بين دينامو كييف الأوكراني وأستانا الكازاخي، وفوز قاتل لرين الفرنسي على يابلونك التشيكي (2-1).

وسقط دينامو كييف بين جمهوره وعلى ملعب إن إس سي أوليمبيسكي، في فخ التعادل، إذ افتتح فيكتور تسيجانكوف، التهديف لأصحاب الأرض، في الدقيقة 11، لكن مارين أنيسيتش عادل الكفة بهدف لأستانا، في الدقيقة 21.

وعاود دنيس جارماش وضع الفريق الأوكراني في المقدمة من جديد، بالدقيقة 45+2، إلا أن رومان مرتضييف اقتنص هدف التعادل الثاني لأستانا في الوقت القاتل 90+5.

بينما انتزع ستاد رين فوزًا متأخرًا على يابلونك التشيكي، إذ سجل إسماعيل سار هدف الفريق الفرنسي، في الدقيقة31، قبل أن يدرك مايكل ترافنيك هدف التعادل للفريق الضيف، في الدقيقة 54.

إلا أن حاتم بن عرفة كانت له الكلمة الأخيرة خلال المباراة، على ملعب روازون بارك، حيث اقتنص هدف الفوز في الوقت القاتل 90+1.

بهذه النتائج، ينتزع ستاد رين نقاط المباراة الـ3 وصدارة المجموعة، ويأتي خلفه دينامو كيي وأستانا اللذين حصلا على نقطة لكل منهما ليحتلا المركزين الثاني والثالث على الترتيب، بينما يقبع يابلونك في قاع المجموعة بلا نقاط.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *