2024/05/19 12:52 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كلوب: ستوريدج نثر الفرح في غرفة الملابس

كلوب: ستوريدج نثر الفرح في غرفة الملابس

رويترز

م يكن لدى دانييل ستوريدج الكثير للاحتفال به على مدار مواسم ابتلي فيها بالإصابات مع ليفربول لكن بتسديدة مذهلة بقدمه اليسرى يوم السبت منح فريقه التعادل 1-1 مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وأعاد تذكير مدربه بإمكاناته الرائعة أمام المرمى.

وكان ليفربول الطرف الأفضل لفترات طويلة في المباراة باستاد ستامفورد بريدج وأدى مزيج بين الإنهاء السيء أمام المرمى وصمود دفاع تشيلسي إلى دخوله اللحظات الأخيرة متأخرا 1-0بهدف إيدن هازارد.

وبدا ثلاثي هجوم الذي بث الرعب في قلوب المنافسين بلا حلول قبل مشاركة ستوريدج في الدقيقة 86، لكن دانييل احتاج إلى لحظات لترك بصمته إذ استلم الكرة وأطلق تسديدة رائعة من 25 مترا بعيدا عن متناول حارس تشيلسي ليدرك التعادل 1-1 ويحبط فريقه السابق.

وهذا هو هدفه 50 مع ليفربول في الدوري الممتاز وحافظ على سجل فريقه بلا هزيمة هذا الموسم ويتساوى برصيد 19 نقطة مع مانشستر سيتي في الصدارة.

وحصلت كفاءة التسديدة على إشادة من يورغن كلوب مدرب ليفربول الذي تولى المسؤولية في 2015 لكنه لم يستطع الاعتماد على ستوريدج لفترات طويلة بسبب إصاباته.

وأبلغ كلوب الصحفيين: إنه لاعب رائع واستعد بشكل جيد لبداية الموسم وهو في أفضل حال منذ أن التقيت به، هذا أمر جيد حقا وأنا سعيد لأجله. إنه يجتهد وهو لاعب رائع، وعندما عاد إلى غرفة تبديل الملابس… ارتفعت الأصوات وظهرت السعادة على اللاعبين لأجله لأنه يمر بفترة جيدة.

ولم تكن هناك أي شكوك في ليفربول حول إمكانات ستوريدج لكن جسده خذله في فترات طويلة إذ أثرت سلسلة من الإصابات على تطوره على مدار آخر أربعة مواسم.

وهذا هو الهدف الرابع لستوريدج في سبع مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم من بينهم مشاركتان في التشكيلة الأساسية.

وأنقذ هدف اللاعب البالغ عمره 29 عاما ليفربول من الهزيمة بعدما ظهر الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني بعيدين عن مستواهم أمام المرمى.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *