2024/05/17 6:42 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / خطأ آخر من بيريز؟.. كونتي المدرب المقبل لريال مدريد

خطأ آخر من بيريز؟.. كونتي المدرب المقبل لريال مدريد

مواقع إلكترونية

أكدت العديد من المصادر الإعلامية أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي سيكون المدرب المقبل لريال مدريد خلفا لجولين لوبيتيغي.

وفقد لوبيتيغي كل حظوظه في البقاء مع ريال مدريد عقب الخسارة القاسية 5-1 من الغريمبرشلونة في كلاسيكو الكرة العالمية اليوم الأحد.

وتحدثت وسائل الإعلام الإسبانية عن خيار كونتي في الأيام الماضية، وأكدت انطلاق الاتصالات بين إدارة ريال مدريد والمدرب الإيطالي من أجل خلافة لوبيتيغي.

وذكرت أحدث التقارير أن المدرب الإيطالي أنهى إجازته في مصر وعاد إلى مقر إقامته في العاصمة البريطانية لندن تمهيدا للوصول إلى مدريد في الساعات القادمة.

وبينما تحدثت بعض المصادر عن إعلان إقالة المدرب الإسباني خلال الساعات القادمة، أكدت مصادر أخرى أن إدارة الريال لن تتخذ أي قرار قبل اجتماعها غدا الاثنين.

ورغم الإشادة الواسعة بالمدرب الإيطالي بعد تجاربه الناجحة مع يوفنتوس وتشلسي والمنتخب الإيطالي، فإن بعض الأصوات حذرت من عقلية المدرب الذي يشتهر بالصرامة.

واستبق قائد النادي الملكي سيرخيو راموس قدوم كونتي بتصريح مثير أدلى به عقب نهاية مواجهة الكلاسيكو.

وردا على سؤال حول صرامة كونتي، قال راموس “لا يتم فرض الاحترام، بل يتم كسبه.. في بعض الأحيان يكون الإلمام بطرق إدارة غرفة الملابس أفضل من قدرات المدرب التكتيكية”.

وأثار هذا التصريح تكهنات بشأن علاقة كونتي المستقبلية بنجوم ريال مدريد، وحذرت بعض المصادر من أن عقلية المدرب الإيطالي قد تجلب له متاعب مع لاعبي النادي الملكي، فهل سيرتكب رئيس مدريد خطأ آخر باستقدام كونتي بعد تأكده من اتخاذ القرار الخاطئ حين تعاقد مع لوبيتيغي؟

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *