2024/05/19 6:03 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / بالصور.. “رشوة” إماراتية لاتحاد رياضي ليبي.. فما علاقة قطر؟

بالصور.. “رشوة” إماراتية لاتحاد رياضي ليبي.. فما علاقة قطر؟

مواقع التواصل الاجتماعي

للمرة الثانية في ظرف أيام تحاول الإمارات حفر حفرة لقطر فتقع فيها وتنفضح على الملأ، وأكثر من ذلك تنقلب الطاولة على رأسها.

فبعد مسرحية الخسارة أمام إندونيسيا في كأس آسيا للشباب بهدف تأهل منتخبي الإمارات وإندونيسيا إلى ربع النهائي وإخراج منتخب قطر انقلب السحر على الساحر بعدما سحق العنابي “الصين تايبيه” وتأهل لربع النهائي، وكانت الصدمة خروج “الأبيض” الإماراتي خالي الوفاض من البطولة، وأكمل العنابي طريقه نحو النصف النهائي وتأهل إلى كأس العالم للشباب التي ستقام في بولندا.

ولم تتعلم الإمارات من الدرس، حيث أرسلت مليوني يورو إلى الاتحاد الليبي للرماية لحثه على عدم المشاركة في البطولة العربية للرماية التي ستقام في الدوحة في الفترة بين الـ15 والـ24 من الشهر المقبل.

غير أن وثائق الرشوة الإماراتية انتشرت على مواقع التواصل بداية من رسالة “الدعم” التي أرسلها رئيس الاتحاد الإماراتي للرماية عبد المحسن فهد الدوسري إلى نظيره الليبي عادل قريش التي تحدث فيها بصراحة عن “تثمين الجانب الإماراتي لمقاطعة الاتحاد الليبي ما تسمى البطولة العربية الـ14 للرماية”.

ثم وثيقة رسالة إلى الاتحاد العربي للرماية تضمنت اعتذار رئيس الاتحاد الليبي للرماية عن المشاركة في البطولة.

والوثيقة الأخيرة كانت استنكار الهيئة العامة للشباب والرياضة في حكومة الوفاق موقف الاتحاد الليبي للرماية، وتأكيد الهيئة أن اللجنة الأولمبية الليبية ستشارك في البطولة بوفد رفيع.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *