2024/05/17 4:23 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / دوري مواليد 2001-2002 :ثلاث تعادلات وانتصار واحد في دور الثمانية

دوري مواليد 2001-2002 :ثلاث تعادلات وانتصار واحد في دور الثمانية

رياضة 90

في اطار مباريات دور الثمانية لدوري مواليد 2001-2002 جرت اربع مباريات كانت كالتالي :

السموع + الموظفين برج القلق ؛


في اللقاء الذي احتضنه استاد دورا بين المستضيف السموع وضيفه الموظفين برج القلق وبعد مباراة جيدة المستوى من الفريقين حيث تقدم الموظفين بهدف مجد شريفه وعادل النتيجة السموع عن طريق اللاعب عبدالله راشد .


وبهذا رفع اللاعب رصيده الى “10” أهداف وبقي في صدارة الهدافين لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1/1 .


وفِي الشوط الثاني سجل مصطفى ابو غزاله للموظفين لتصبح النتيجه ٢-١ وبعدها عادل للسموع مصطفى شعابين ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

وحصل لاعب الموظفين مجد شريفه على جائزة أفضل لاعب وكذلك مصطفى شعابين حصل أيضا على أفضل لاعب في المباراة .

هلال القدس + اكاديمية الظاهريه

احتضن اللقاء أستاذ فيصل الحسيني و الذي جاء قويا مع أفضليه نسبية لفريق الهلال في هذا الشوط الذي سجل عن طريق نجمه وبمجهود فردي من نور خليل الذي انفرد بالحارس وسجل هدف التقدم للهلال لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال 1/ صفر .

وفِي الشوط الثاني بادر فريق الظاهريه في الهجوم وشن عدة هجمات ومن هجمه قادها محمود وريدات الذي راوغ اكثر من لاعب وهيئ كره جميله للمندفع معاذ قيسيه الذي سدد كره على يسار الحارس مسجلا هدف التعادل الظاهريه لينهي اللقاء بلتعادل 1/1 .

وحاز لاعب هلال القدس نور خليل و لاعب اكاديمية الظاهريه محمود وريدات على جائزة افضل لاعبين في اللقاء وقدم عبد الناصر بركات مدير الدائرة الفنية في الاتحاد كأسا لكل لاعب منهما .

اهلي الخليل + نادي جنين :

عاد فريق نادي جنين بنقطه ثمينه من مدينة الخليل بتعادله الإيجابي ١/ ١ امام اهلي الخليل في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد الحسين.

حيث سجل نجم نادي جنين هدف التقدم لنادي جنين الذي انتهى الشوط الاول 1/ صفر
وفِي الشوط الثاني ازدادت المباراة اثاره من الفريقين حتى تمكن نجم اهلي الخليل كامل غريب من ادراك هدف التعادل رافعا رصيده الى ٩ أهداف متخلفا عن متصدر الدوري بهدف لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 .

موسسة البيرة+ الامعري :

انتهى لقاء الشقيقين مؤسسة البيرة والامعري بفوز مركز الامعري 2/صفر٠ وهو الفوز الوحيد في دور الثمانيه الذي تحقق من قبل احد الفرق .

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي

وفِي الشوط الثاني شن فريق الامعري عدة هجمات وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق المتألق ابراهيم الفروخ لينتهي اللقاء بفوز الامعري 2/ صفر .

وحاز لاعب الامعري ابراهيم الفروخ ولاعب مؤسسة البيرة على أفضل لاعبين في المباراة وقدم المدير الفني للاتحاد عبد الناصر بركات كأسا لكل لاعب .

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *