2024/05/20 1:23 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / غياب ناينجولان وفيسينو عن صفوف انترناسيونالي في مواجهة ايندهوفن

غياب ناينجولان وفيسينو عن صفوف انترناسيونالي في مواجهة ايندهوفن

رويترز

قال لوتشيانو سباليتي مدرب انترناسيونالي للصحفيين إن ثنائي الوسط راديا ناينجولان وماتياس فيسينو سيغيبان عن المواجهة الحاسمة أمام ايندهوفن غدا الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيتأهل انترناسيونالي لدور الستة عشر باحتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية إذا حقق نتيجة أفضل من توتنهام الذي سيحل ضيفا على برشلونة.

وقال سباليتي إن ناينجولان لم يتعاف تماما من إصابة في الكاحل أجبرته على الخروج من الملعب في الخسارة 1-صفر أمام توتنهام على ملعبه بدوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين وهي الهزيمة التي جعلت مصير انترناسيونالي معلق بنتائج الفرق الأخرى بالمجموعة.

وقال سباليتي الذي قاد انترناسيونالي للعودة لدوري أبطال أوروبا بعد ست سنوات من الغياب في أول موسم له مع الفريق ”فيسينو .. لن يشارك على الارجح في المباراة بينما يتوجب على ناينجولان العمل لعدة أيام تالية لتجنب تعرضه لمخاطر تجدد الإصابة.

”هذه هي أهم مباراة أخوضها منذ توليت المسؤولية“.

ونفى سباليتي وجود مشكلة مع القائد ماورو إيكاردي بسبب سفره إلى مدريد لمشاهدة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس يوم الأحد بين ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين.

وقال ”لا توجد مشكلة في ذلك. لاعبون كثيرون من فرق مختلفة سافروا لمشاهدة المباراة أيضا. ليس من الغريب بالنسبة له ان يكون حاضرا هناك“.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *