2024/05/19 12:29 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / نيفيل وكين يفتحان النار على مانشستر يونايتد

نيفيل وكين يفتحان النار على مانشستر يونايتد

رويترز

ليفربول – فتح جاري نيفيل وروي كين القائدان السابقان لمانشستر يونايتد النار على فريقهما القديم بعد أن مني تحت قيادة مدربه جوزيه مورينيو بالهزيمة 3-1 أمام غريمه ليفربول ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاحد.

ويتراجع يونايتد الآن بفارق 19 نقطة خلف فريق المدرب يورجن كلوب متصدر جدول الترتيب كما يتراجع بفارق 11 نقطة خلف المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من أن الارقام تتحدث عن نفسها فأن نيفيل وكين، وهما يعملان كمحللين في شبكة سكاي سبورتس، رجحا أن مشكلات النادي تعد أعمق من مجرد موقع الفريق في جدول الترتيب.

وأثار قرار مورينيو بإبقاء بول بوجبا كبديل لم يتم الدفع به علامات الدهشة مع قول نيفيل إن خط وسط الفريق ليس على ما يرام.

وقال: “لم أعثر على لاعب ارتكاز ليونايتد. إذا ما كان لديك بول بوجبا يجلس لمشاهدة (نيمانيا) ماتيتش و(اندير) هيريرا و(مروان) فيلايني وفريد الذين خاضوا المباراة السابقة.. وهم ليس بوسعهم تمرير الكرة”.

وأضاف الظهير السابق الذي فاز بثمانية القاب ضمن تشكيلة المدرب اليكس فيرجسون: “لم يكن بوسع أحدهم فعليا استقبال الكرة وتمريرها. يبدو الأمر صاعقا. أعتقد أن يونايتد كان سيئا للغاية اليوم. لم يكن على ما يرام بما يكفي”.

وقال نيفيل إنه ليس من المنطقي إقالة مورينيو في منتصف الموسم وأشار بأصابع الاتهام لمسؤولي النادي الذين مددوا عقد المدرب الموسم الماضي.

وأضاف: “محلس الإدارة في غاية السذاجة. منحوه عقدا جديدا. مانشستر يونايتد بحاجة لإعادة ضبط الأمور. ما يحدث لا يرتبط بالمدرب فقط…بل هو أعمق من ذلك”.

وقال كين إنه ليس مندهشا بسبب الأداء الذي شاهده على استاد انفيلد .

وأضاف: “تابعت يونايتد وكنت أعتقد أنه سيكشف عن وجهه الحقيقي اليوم. وهذا ما حدث، هناك مخاوف كبيرة فيما يتعلق بما هو قادم. أعتقد بشكل شبه مؤكد أن لاعبيه ليسوا على المستوى الجيد لكي ينضموا لمانشستر يونايتد، انهم مجموعة جيدة ولكنها ليست جيدة بما يكفي للانضمام لمانشستر يونايتد، إنهم بعيدون بمسافة كبيرة خلف نظرائهم في مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام وتشيلسي. أكبر مشكلة تتمثل في الدفاع، يجب أن يكون لديك بعض الاسس تدفعك للمضي قدما. بدا الجميع في حالة من التخبط والتشتت”.

ورجح اللاعب الايرلندي السابق أن بوجبا ربما لن يبقى لفترة طويلة مع النادي، قائلاً: “إذا ما جلس على مقاعد البدلاء فأنك تفكر أن أيامه ستصبح معدودة”.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *