2024/05/22 1:56 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / أرسنال ينتصر أخيراً خارج ملعبه ويواصل الضغط على تشيلسي

أرسنال ينتصر أخيراً خارج ملعبه ويواصل الضغط على تشيلسي

AFP

استعاد أرسنال مسيرة الانتصارات في الدوري الإنكليزي الممتاز عقب فوزه خارج ملعبه على مستضيفه هادرسفيلد تاون بهدفين مقابل هدف ضمن الأسبوع السادس والعشرين من المسابقة.

والانتصار هو الأول لأرسنال خارج ملعبه في الدوري منذ تغلبه على مستضيفه بورنموث (1-2) في الخامس والعشرين من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وكان المدفعجية قد تلقوا هزيمة خارج ملعبهم في المرحلة الماضية من مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونجح النادي اللندني في أن ينهي الشوط الأول من مباراة في الدوري خارج ملعبه متقدماً بهدفين للمرة الأولى منذ آب/أغسطس 2016 ضد واتفورد (3-صفر)، وذلك بفضل النيجيري أليكس أيوبي في الدقيقة 16 والفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 44 الذي رفع رصيده إلى 10 أهداف في الدوري هذا الموسم.

ولم يتمكن فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري من البناء على النتيجة التي حققها في الشوط الأول، بل اهتزت شباكه بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعدما حول مدافعه البوسني سياد كولاشيناتش الكرة في شباكه عن طريق الخطأ.

ورفع أرسنال رصيده إلى 50 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة عن يونايتد الرابع مؤقتاً وبفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الخامس والذي تنتظره مواجهة قوية أمام مانشستر سيتي غداً.

وبعدما اعتقد أنه أنقذ نقطة هامة جداً لصراع البقاء بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سقط ساوثهامبتون أمام ضيفه كارديف سيتي، الحزين لمصرع لاعبه الجديد الأرجنتيني إيميليانو سالا في حادثة سقوط الطائرة التي كانت تقله الى العاصمة الويلزية، 1-2 بعدما تلقى هدفاً في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عبر الدنماركي كينيث زوهوري.

ومني إيفرتون بهزيمته الثالثة توالياً، وجاءت على يد مستضيفه واتفورد صفر-1، فيما انتهت مواجهة الجارين اللندنيين كريستال بالاس ووست هام بالتعادل 1-1.
 


شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *