2024/05/20 3:53 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي .. رنتر يتغلب على بارما

الدوري الإيطالي .. رنتر يتغلب على بارما

AFP

استعاد إنتر ميلان ذاكرة الانتصارات بفوزه الشاق على مضيفه بارما 1-0، اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب “إينيو تارديني”، دخل سباليتي الى مباراة إنتر ومضيفه بارما تحت ضغط هائل، بعدما فشل ثالث الترتيب في تحقيق الفوز أو حتى تسجيل هدف وحيد في المباريات الثلاث التي خاضها في 2019، حيث تعادل مع ساسوولو (صفر-صفر) ثم خسر أمام تورينو وبولونيا (بنتيجة واحدة صفر-1).

لكن الفرج جاء لسباليتي ولاعبيه الذين خرجوا من المباراة الأخيرة ضد بولونيا تحت صفرات الاستهجان من جمهور ملعب “جوزيبي مياتزا”، في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي حسموه 1-صفر بفضل البديل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وبعد شوط أول دون أهداف، اعتقد إنتر أنه سجل هدفه الأول في الدوري لعام 2019 عندما حول دانيلو دي أمبروزيو الكرة في شباك الحارس لويجي سيبي إثر ركلة ركنية، لكن الهدف ألغي بعد الاحتكام الى تقنية الاعادة بالفيديو “في أيه آر” حيث تبين أن الكرة لمست القسم العلوي من يده وتحولت الى الشباك (54).

وبدا أن إنتر في طريقه للعودة من بارما بنتيجة مخيبة أخرى يضيفها الى خروجه ايضا من ربع نهائي مسابقة الكأس بركلات الترجيح على يد لاتسيو، لكن مارتينيز أهداه الفوز بعد ثوان معدودة على دخوله بدلا من البرتغالي جواو ماريو، وذلك اثر تمريرة من البلجيكي راديا ناينغولان (79).

ورفع إنتر رصيده الى 43 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن كل من قطبي العاصمة روما ولاتسيو اللذين فازا الخميس والجمعة على امبولي 1-صفر وكييفو 3-صفر تواليا، فيما تجمد رصيد بارما بهزيمته الأولى أمام الفريق اللومباردي في مواجهاتهما الأربع الأخيرة، عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتستكمل المرحلة الأحد حيث يلتقي بولونيا مع جنوى، واتالانتا مع سبال، وسمبدوريا مع فروزينوني، وتورينو مع اودينيزي، وميلان مع كالياري.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *