2024/05/18 11:35 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / خسارة منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية أمام اليابان

خسارة منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية أمام اليابان

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية أمام منتخب اليابان 0-6، اليوم الجمعة، في لقاء الدور نصف النهائي.

وسجل تاكويا اكاغوما (د6) واوزو موريرا (د12 و30) وتاكاكي اوبا (د14) وشوسي ياماوتشي (د35) وناويا ماتسو (د36) أهداف اليابان.

وشهدت المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم الجمعة أيضاً فوز الإمارات على عمان 3-2 على ذات الملعب.

وتقام المباراة النهائية بين اليابان والإمارات يوم الأحد، على أن تجري في ذات اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فلسطين وعمان.

وتحصل المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل للمشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في بارغواي.

وبدأ منتخب اليابان المباراة بقوة وافتتح التسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق تاكويا اكاغوما بعد تسديدة جميلة.

ثم سدد الياباني شوسي ياماوتشي كرة تصدى لها الحارس فادي جابر، في حين ارتدت محاولة تاكاكي اوبا من القائم.

وأثمرت المحاولات اليابانية عن تسجيل الهدف الثاني قبيل نهاية الشوط الأول عبر تسديدة اوزو موريرا القوية من ضربة حرة مباشرة بعيدة المدى (12).

وأضاف تاكاكي اوبا الهدف الثالث لليابان مطلع الشوط الثاني بعد تمريرة متقنة من ياماوتشي، في حين ضاعت على منتخب فلسطين فرصة ذهبية عبر ضربة جزاء سددها محمود النيرب ومرت خارج المرمى.

في الشوط الثالث تعرض لاعب فلسطين محمد السدودي للطرد، ومن هذه المخالفة سدد اكاغوما الكرة لترتد من العارضة.

وحاول منتخب فلسطين الضغط في الدقائق الأخيرة من أجل تعديل النتيجة، ولكن المنتخب الياباني أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 30 بواسطة موريرا.

ثم أضاف اليابانيون هدفين في آخر دقيقتين عن طريق شوسي ياماوتشي (35).

وكان المنتخب الياباني تصدر الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على الكويت 8-1 وعلى قطر 7-1 وعلى البحرين 6-2، وفاز في ربع النهائي على إيران 3-2 بعد التمديد.

في المقابل تصدر منتخب فلسطين ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على تايلاند المضيفة 5-2 وعلى أفغانستان 3-2 وعلى ماليزيا 6-5، وفاز في ربع النهائي على لبنان 4-3.

تصريحات المدربين:

روي راموس مدرب منتخب اليابان:

“أنا غير راضٍ على الإطلاق، فقد فزنا فقط بالمباراة وهذا كل شيء، في المباريات أمام الكويت والبحرين كنت أعتقد أن مشكلة اللاعبين هي أنهم تحت الضغط، ولكن اليوم وجدت أن اللاعبين يريدون فقط التأهل إلى كأس العالم، نحن نتطلع للوصول إلى مستوى أعلى من هذا”.

طلعت النمس مدرب حراس المرمى في منتخب فلسطين:

“منتخب اليابان قوي جداً، جميع لاعبيهم لديهم خبرة جيدة، حاولنا تقديم أفضل ما بوسعنا من أجل الفوز في هذه المباراة، ولكن هنالك فارق كبير بين مستوى لاعبي الفريقين، الآن نحن نتطلع للفوز في المباراة المقبلة، حيث لا زال لدينا أمل في التأهل لكأس العالم”.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *