2024/05/19 3:12 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / فوز الاستقلال الإيراني على الهلال السعودي

فوز الاستقلال الإيراني على الهلال السعودي

AFP

خسر نادي الهلال السعودي أمام الاستقلال الإيراني 1-2 يوم الاثنين على ستاد حمد بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2019.

وأقيمت المباراة في الدوحة التي اختارها الفريق الإيراني أرضا محايدة لمبارياته مع الأندية السعودية في ظل انقطاع العلاقات الدبلوماسية بين الرياض وطهران، تفوق استقلال منذ الدقائق الأولى واستغل ابتعاد الهلال بطل السعودية عن مستواه.

خطف الفريق الإيراني هدفي الفوز بضربتي رأس صنعهما الجنوب إفريقي أياندا باتوسي الذي نفذ ركلة ركنية انقض عليها كريمي وسجل الهدف الأول، وركلة حرة من منتصف الملعب مررها الى داخل المنطقة ليحولها محمد دانشكر عرضية الى منتظري الذي تابعها قوية في المرمى.

وحاول الهلال العودة لكن مهمته كانت صعبة لابتعاده عن مستواه، وظهرت خطورته في أواخر الشوط الأول بفرصة للإيطالي سيباستيان جيوفنكو الذي راوغ وسدد فوق العارضة (43).

وفي الشوط الثاني، ظهر الهلال بأداء مختلف، فاندفع الى الهجوم وسيطر على المجريات وسط تراجع دفاعي للهلال الذي اقترب أكثر من الشباك.

وأهدر جيوفنكو فرصة خطرة من عرضية محمد الشهلوب سددها قوية وانقذها الحارس حسين حسيني (50).

وتمكن غوميس من تقليص الفارق عندما فشل المدافع الإيراني ميلاد زكيبور في إبعاد كرة عرضية فهيأها بالخطأ سهلة أمام الفرنسي.


وحافظ الهلال رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الدحيل والاستقلال ونقطتين للعين.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *