2024/05/19 12:52 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / دورة ميونيخ: غارين الى النهائي الثالث هذا العام

دورة ميونيخ: غارين الى النهائي الثالث هذا العام

AFP

يخوض التشيلي كريستيان غارين، المصنف 47 عالميا، النهائي الثالث هذا العام وفي مسيرته في دورة ميونيخ الالمانية لكرة المضرب على الملاعب الترابية بفوزه على الإيطالي ماركو تشيكيناتو بنتيجة 6-2 و6-4 في الدور نصف النهائي السبت.

وثأر غارين من الايطالي تشيكيناتو المصنف 19 عالميا وثالثا في الدورة والذي تغلب عليه في ثمن نهائي دورة بوينوس أيريس الارجنتينية بنتيجة 7-6 (7-4) و6-4.

وقال التشيلي “أنا سعيد جدا بطريقة لعبي. نجحت هذا الاسبوع في (خوض) مباريات كبيرة تعتبر مهمة جدا لمسيرتي”.

وتوقفت المباراة بسبب هطول الامطار بشكل متواصل، وكانت النتيجة تشير الى تقدم غارين 6-2 و4-3.

ولم تقف الظروف المناخية حائلا امام تأهل اللاعب التشيلي الذي تابع قائلا “الظروف كانت صعبة، خضنا الشوط نفسه على ثلاث دفعات (بسبب التوقف مرتين). ولكني ألعب بطريقة هجومية وأركز على أن أكون جاهزا ليوم غد (الاحد)”.

وسلتقي غارين مع الإسباني روبرتو باوتيستا آغوت الرابع أو الإيطالي ماتيو بيريتيني اللذين أجلت الامطار المنظمين مباراتهما الى صباح الأحد، على ان تلعب المباراة النهائية بعد الظهر.

وتابع غارين، البالغ 22 عاما، تألقه على الملاعب هذا العام بعد وصوله الى نهائي دورة ساو باولو البرازيلية في آذار/مارس الماضي وخسارته امام الارجنتيني غيدو بيا 5-7 و3-6، وفوزه بأول لقب في مسيرته في هيوستن الاميركية في نيسان/أبريل على حساب النروجي كاسبر رود 7-6 (7-4) و4-6 و6-3.

ومن ضحايا غارين في ميونيخ الألماني ألكسندر زفيريف المصنف ثالثا عالميا وحامل اللقب مرتين في الدور ربع النهائي، في اول انجاز له امام لاعب من المصنفين الكبار.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *