2024/05/05 9:29 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / جاميكا تضم وليامز لفريقها ببطولة العالم للقوى رغم سقوطها في اختبار منشطات

جاميكا تضم وليامز لفريقها ببطولة العالم للقوى رغم سقوطها في اختبار منشطات

رويترز

ضمت جاميكا يوم الأربعاء العداءة بريانا وليامز لفريقها المنافس في بطولة العالم لألعاب القوى في الدوحة رغم انها تواجه تحقيقا عقب سقوطها في اختبار للكشف عن المنشطات.

وسيعتمد استمرار بطلة العالم تحت 20 عاما في سباقي السرعة ضمن الفريق الجاميكي المؤلف من 55 فردا على نتيجة جلسة استماع ستعقدها لجنة انضباط في الفترة بين 23 و25 سبتمبر أيلول في كينجستون.

وقال لينكولن إيتمون النائب الثاني لرئيس الاتحاد الجاميكي لألعاب القوى في مؤتمر صحفي في كينجستون ”سجلنا بريانا وليامز للمشاركة في سباقي 100 وأربعة في 100 متر تتابع. يعتمد الأمر بالطبع على نتيجة التحقيق.

”ستكون جونيلا سميث احتياطيا لها في سباق 100 متر كما انها ضمن فريق التتابع أربعة في 100“.

إعلان

وتتقدم إيلين طومسون البطلة الأولمبية مرتين وشيلي-آن فريزر-برايس بطلة العالم ثلاث مرات في سباق 100 متر الفريق الجاميكي في بطولة العالم التي ستنطلق في 27 سبتمبر ايلول. وستنافسان في سباقات 100 متر و200 متر والتتابع.

ومع فوز دانييلا وليامز في سباق 100 متر حواجز في نهائيات الدوري الماسي لتحصل على بطاقة دعوة لبطولة العالم اختار الاتحاد الجاميكي أربع عداءات للمشاركة في سباق الحواجز.

وستكمل يانيك براون وميجان تابر ويانيك طومسون التشكيلة.

وسينافس أكيم بلومفيلد، الذي شارك في سباق 200 متر فقط في التصفيات الجاميكية في يونيو حزيران لكنه حل ثالثا في نهائي سباق 400 متر في لقاء الدوري الماسي في بروكسل مسجلا 44.67 ثانية، في سباق 400 متر في الدوحة.

وتم اختيار ناثون الين الذي غاب أيضا عن التصفيات بسبب المرض كعداء احتياطي في سباق 400 متر.

ويتقدم يوهان بليك بطل العالم في سباق 100 متر في 2011 وعمر مكلاود حامل لقب سباق الحواجز فريق الرجال الجاميكي الذي يضم أيضا فريدريك ديكرز بطل ألعاب الكومنولث في رمي القرص.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *