2024/05/10 1:42 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كان مرعوبا.. ماذا قال ميسي للفريق الطبي عندما أصيب؟

كان مرعوبا.. ماذا قال ميسي للفريق الطبي عندما أصيب؟

الصحافة الإسبانية

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة كان مرعوبا من حجم إصابته التي تعرض لها في الشوط الأول من مباراة فياريال الثلاثاء الماضي بالدوري الإسباني لكرة القدم.

ولحقت “بالبولغا” إصابة عضلية في ساقه اليسرى منعته من العودة إلى الملعب في الشوط الثاني للمباراة التي انتهت بفوز البرسا 2-1، واضطر المدرب إرنستو فالفيردي إلى الاستعانة بالفرنسي عثمان ديمبلي لتعويض النجم الأرجنتيني.

وذكر برشلونة -في بيان أمس الأربعاء- أن الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب أظهرت أنه يعاني من تمدد في العضلة الضامة للفخذ اليسرى.

وضبطت كاميرات أحد البرامج الإسبانية، ميسي وهو يقول لأحد المعالجين في الكادر الطبي “لا أريد أن أصاب”، ثم كرر العبارة نفسها مرة أخرى.

وهذه ثاني إصابة لميسي خلال شهرين، وقد يضطر للغياب عن منتخب بلاده أثناء فترة التوقف الدولي مطلع الشهر المقبل، من أجل الحصول على فترة راحة وتجنب أي مضاعفات أخرى.

وكانت مباراة فياريال أولى المواجهات التي شارك فيها أساسيا هذا الموسم بعد مواجهتي غرناطة في الليغا ودورتموند بدوري الأبطال والتي شارك فيهما بديلا.

ولم يكشف النادي عن مدة غياب هداف الفريق التاريخي، وأكد أن استجابته للعلاج ستحدد فترة غيابه عن الملاعب.

وذكرت تقارير إسبانية أن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، سيغيب عن مواجهة خيتافي في الدوري السبت المقبل، بينما تحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *