2024/05/10 11:23 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ميسي رغب بالرحيل عن برشلونة بسبب الضرائب

ميسي رغب بالرحيل عن برشلونة بسبب الضرائب

AFP

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الثلاثاء أن مشاكله مع سلطات الضرائب الإسبانية ولّدت لديه الرغبة بالرحيل عن فريقه برشلونة، لكنه شدد على نيته إنهاء مسيرته مع الفريق الذي لم يعرف غيره طوال أعوام الاحتراف.

واتهمت السلطات الإسبانية ميسي ووالده خورخي بالاحتيال الضريبي بقيمة 4,1 ملايين يورو بين عامي 2007 و2009، في قضية تطلبت منهما دفع ما يقارب 10 ملايين يورو. وحُكم على الأرجنتيني بالسجن لمدة 21 شهراً مع وقف التنفيذ، أفلت منها بدفعه غرامة مالية.

وقال ميسي المتوج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي (“فيفا”) للمرة السادسة “خلال عامي 2013 و2014، حين بدأت مشاكل الضرائب، كان الأمر صعبا جداً بالنسبة لي وللعائلة”.

وتابع ابن الـ32 عاماً “كان أولادي في سن صغيرة ومررنا بأوقات صعبة. خلال تلك الفترة، راودتني فكرة الرحيل، ليس لأنني أريد أن أترك برشلونة (النادي) بل لأنني أردت الرحيل عن إسبانيا”.

أضاف “شعرت بأنني تعرضت لسوء معاملة ولم أرغب في البقاء هنا”.

وينتهي عقد ميسي مع البلاوغرانا في عام 2021، لكن قائد الفريق وهدافه التاريخي يؤكد أن تجديد عقده “لن يكون مشكلة”.

وقال اللاعب المتوج بلقب الليغا في عشر مناسبات “الفكرة واضحة حالياً: أريد إنهاء (مسيرتي) هنا (…) نظراً لوضعي في النادي وما أشعر به ولعائلتي وأولادي الذين استقروا في هذه المدينة. لا أريد أن أعكّر ذلك”.

وأردف ميسي الذي بدأ ممارسة كرة القدم في سن السادسة مع نيويلز أولد بويز في بلاده “لطالما حلمت باللعب مجددًا مع نيويلز واختبار لعب كرة القدم في الأرجنتين (…) ولكن سبق وقلت لهم أنه عليك أن تفكر أحياناً بما هو الأفضل لعائلتك”.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *