2024/05/18 3:02 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الواعدة جوف تنضم إلى سيرينا في الفريق الأمريكي بكأس الاتحاد للتنس

الواعدة جوف تنضم إلى سيرينا في الفريق الأمريكي بكأس الاتحاد للتنس

رويترز

  • قال الاتحاد الأمريكي للتنس يوم الثلاثاء إن الواعدة كوكو جوف ستنضم إلى المخضرمة سرينا وليامز في الفريق الأمريكي الذي سيواجه لاتفيا بتصفيات كأس الاتحاد للفرق‭ ‬للسيدات الشهر المقبل.

وأعلن الاتحاد الأمريكي قبل أسبوعين أن وليامز ستعود إلى منافسات كأس الاتحاد بخوض المواجهة المقررة في السابع والثامن من فبراير شباط في واشنطن.

والآن اكتملت التشكيلة بانضمام جوف وصوفيا كينين وأليسون ريسك وبيثاني ماتيك-ساندز.

وبدأت جوف (15 عاما) مسيرتها في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات في 2019 ومن المقرر أن تدخل قائمة أفضل 50 لاعبة في التصنيف العالمي بعد النتائج التي حققتها في استراليا المفتوحة حيث تغلبت على نعومي أوساكا حاملة اللقب قبل أن تسقط أمام كينين في الدور الرابع.

وبلغت كينين، التي استمتعت بموسم رائع في 2019 وفازت خلاله بثلاثة ألقاب، الدور قبل النهائي لبطولة كبرى لأول مرة في مسيرتها هذا الأسبوع في ملبورن حيث ستواجه الاسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا.

وبلغت ريسك دور الثمانية في ويمبلدون العام الماضي بينما فازت ماتيك-ساندز بخمسة ألقاب لزوجي السيدات وأربعة ألقاب للزوجي المختلط في البطولات الأربع الكبرى.

وكانت آخر مرة لعبت فيها وليامز في كأس الاتحاد في فبراير شباط 2018 الذي شهد أيضا عودتها للمنافسات الرسمية بعد انجاب طفلتها.

ويتأهل الفائز من المواجهة أمام لاتفيا إلى نهائيات كأس الاتحاد 2020 التي تقام بين 14 و19 أبريل نيسان في بودابست.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *