2024/04/18 4:11 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / بالفيديو: في يوم مولدهما.. رونالدو العجوز يحطم الأرقام القياسية ونيمار الشاب مدمن إصابات

بالفيديو: في يوم مولدهما.. رونالدو العجوز يحطم الأرقام القياسية ونيمار الشاب مدمن إصابات

مواقع التواصل الاجتماعي

إذا كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يشترك مع النجم البرازيلي نيمار في يوم المولد، إلا أن حال الدون الذي أتم عامه الـ35 اليوم وهو في قمة التألق، أفضل بكثير من نظيره البرازيلي المتعثر الذي أكمل 28 عاما ويقضي معظم الموسم مصابا.

واحتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعيد مولد رونالدو ونيمار الموافق للخامس من فبراير/شباط، والذي يمر عليهما في حالتين متباينتين.

والطبيعي أن يكون نيمار الأكثر شبابا في أوج نجوميته وتألقه ولكنه يمر عليه وهو مصاب كعادته حتى أصبح علامة استفهام كبيرة لكثرة إصاباته في أهم الأوقات، فقد غاب الموسم الماضي عن فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان في أهم مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما غاب عن منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا التي توج بلقبها الصيف الماضي.

وفي المقابل، لا يتوقف رونالدو المقبل على عامه 36 عن هز الشباك وتحطيم الأرقام حيث وصل إلى هدفه الخمسين مع فريقه يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي، وأصبح أول من يتخطى حاجز مئتي مليون على إنستغرام، كما احتل المركز السادس في قائمة أفضل الهدافين بتاريخ كرة القدم، بعد أن وصل إلى 721 هدف

وإذا استمر معدل رونالدو التهديفي على هذا النحو، فقد ينتزع بنهاية الموسم المركز الرابع في القائمة التي تضم أساطير الساحرة المستديرة، في مقدمتهم بيليه وروماريو، كما أنه ليس بعيدا عن النمساوي التشيكي جوزيف بيكان المتصدر للقائمة التاريخية برصيد 805 أهداف.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *