2024/03/29 8:27 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / مونبلييه وليون يواصلان التخبط في الدوري الفرنسي

مونبلييه وليون يواصلان التخبط في الدوري الفرنسي

DPA

واصل فريقا مونبلييه وليون تعثرهما في بطولة الدوري الفرنسي، للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تعادلا مع ضيفيهما ميتز وإميان، اليوم الأربعاء، في المرحلة 23 للبطولة.

وتعادل مونبلييه 1 / 1 مع ميتز، فيما اكتفى ليون بالتعادل السلبي مع إميان.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ستراسبورج على مضيفه تولوز 1 / صفر، ونيم على ضيفه ديجون 2 / صفر، فيما تعادل بريست مع بوردو 1 / 1، وريمس مع ضيفه نيس بالنتيجة ذاتها.

وعلى ستاد (دو لا موسون)، تقدم تيجي سافانيي لمصلحة مونبلييه في الدقيقة 13، لكن ميتز أهدر فرصة التعادل سريعا، بعدما أضاع لاعبه حبيب دياللو ركلة جزاء في الدقيقة 21.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أحرز فريد بولاية هدف التعادل لميتز في الدقيقة .80 وارتفع رصيد مونبلييه، الذي خسر صفر / 5 أمام باريس سان جيرمان في المرحلة الماضية، إلى 34 نقطة في المركز الخامس، في حين رفع ميتز رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر.

وعلى ملعب (جروباما ستايديوم)، عجز ليون وإميان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

ورفع ليون، الذي خسر 1 / 2 أمام نيس في المرحلة الماضية، رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس، في حين ارتفع رصيد إميان إلى 20 نقطة لكنه ظل في المركز قبل الأخير.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *