2020/07/12 10:30 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / خسارة هلال القدس من العهد وتعادل الجيش مع المنامة

خسارة هلال القدس من العهد وتعادل الجيش مع المنامة

خسر هلال القدس أمام مضيفه العهد اللبناني 1-2، اليوم الاثنين، على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، من دور المجموعات  لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتقدم هلال القدس في نتيجة اللقاء عبر فايق محاميد في الدقيقة 15، قبل أن يرد العهد بهدفين عن طريق طارق العلي في الدقيقة 56، وأحمد زريق في الدقيقة 84.

ودخل هلال القدس المباراة وهو يأمل في مواصلة نجاحه أمام الفرق اللبنانية بعدما كان تغلب على النجمة في مباراتي الذهاب والإياب من البطولة العام الماضي.

وبادر العهد إلى الضغط الهجومي في بداية المباراة، ولكن هلال القدس خطف هدف التقدم في الدقيقة 15 عندما مرر محمد رشيد الكرة إلى سامر جندي على الجهة اليمنى ليرسل تمريرة عرضية وصلت على باب المرمى إلى فايق محاميد الذي حولها في الشباك.

واستمرت محاولات أصحاب الأرض، ولكن الفريق انتظر حتى الدقيقة 56 من أجل تسجيل هدف التعادل عندما انطلق صانع الألعاب محمد حيدر في هجمة مرتدة سريعة وتقدم بالكرة لمسافة طويلة من منتصف ملعب فريقه قبل أن يمرر إلى أحمد زريق الذي هيأ الكرة أمام طارق العلي ليتخلص من مدافع ويسدد بعيداً عن متناول الحارس رامي حمادة.

واستمر هجوم العهد من أجل حسم النقاط الثلاث ليسجل الفريق الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة عندما تابع زريق الكرة المرتدة من الدفاع الفلسطيني إثر تمريرة داودا ديمي العرضية ليسدد في المرمى (84).

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل الجيش السوري مع المنامة البحريني 0-0 على ستاد خالد بن محمد في الشارقة.

وتصدر العهد ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة لكل من الجيش والمنامة، في حين بقي رصيد هلال القدس خالياً من النقاط.

شاهد أيضا

توتنهام يتعادل مع بيرنلي ويفرط بالاقتراب من تشيلسي

DPA خيم التعادل 1 – 1 على المباراة التي جمعت بيرنلي بضيفه توتنهام يوم السبت ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *