2024/04/26 1:11 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ليفركوزن يتأهل للدور الثاني وهوفنهايم يحتاج إلى ركلات الترجيح

ليفركوزن يتأهل للدور الثاني وهوفنهايم يحتاج إلى ركلات الترجيح

رويترز

 أحرز باير ليفركوزن ستة أهداف في أول 32 دقيقة ليسحق نوردرشتيد القادم من الدرجة الرابعة 7-صفر في الدور الأول لكأس ألمانيا لكرة القدم يوم الأحد لكن هوفنهايم منافسه في دوري الدرجة الأولى احتاج إلى ركلات الترجيح ليتجاوز كيمنتس فريق الهواة.

ولم يفقد ليفركوزن، الذي باع ثنائي هجومه كاي هافرتس وكيفن فولاند قبل بداية الموسم، قوته الهجومية وهز الشباك ثلاث مرات في أول 12 دقيقة عن طريق لارس بيندر ونديم أميري ولوكاس ألاريو.

وسجل ليفركوزن ثلاثة أهداف أخرى بين الدقيقتين 21 و32 لتنتهي المواجهة مبكرا باستاد باي أرينا الخالي من الجماهير بعد أن تخلى نوردرشتيد، صاحب الملعب الرسمي، عن حقه في خوض اللقاء على أرضه في هذه الجولة.

وأحرز باتريك شيك مهاجم ليفركوزن الجديد الذي شارك كبديل الهدف السابع في الدقيقة 77 ليختتم النتيجة الساحقة.

وكان هوفنهايم مسيطرا في أغلب فترات اللقاء لكن تعين عليه الانتظار حتى الدقيقة 48 ليفتتح التسجيل عبر أندريه كراماريتش.

وعادل الضيوف النتيجة عن طريق كيفن فرايبرجر بتسديدة من ثمانية أمتار في الدقيقة 60 لتمتد المباراة إلى وقت إضافي قبل أن يتقدم كيمنتس عبر كريستيان بيكل.

وتدخل المهاجم الكرواتي كراماريتش مرة أخرى لإنقاذ هوفنهايم، إذ حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 111 وحافظ على هدوء أعصابه ليسجل.

وأنقذ أوليفر باومان حارس هوفنهايم أول محاولتين في ركلات الترجيح وسدد بيكل خارج المرمى ليبدأ المدرب سيباستيان هونيس مشواره مع هوفنهايم بانتصار.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *