2024/04/20 12:15 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / نيمار يشكو من العنصرية بكلاسيكو فرنسا في هذه اللقطة

نيمار يشكو من العنصرية بكلاسيكو فرنسا في هذه اللقطة

شهد كلاسيكو الدوري الفرنسي الذي جمع بين باريس سان جيرمان وأولمبيك مرسيليا الأحد، وذلك ضمن الأسبوع الثالث من البطولة، أحداثاً مثيرة وأجواء مشحونة بين لاعبي الفريقين على أرض الملعب.

وكان النجم البرازيلي ولاعب الفريق “الباريسي”، نيمار دا سيلفا، الطرف الأبرز في إحدى اللقطات، حيث رصدته الكاميرا وهو يتشكى من العنصرية من قبل أحد لاعبي أولمبيك مرسيليا.

وأظهرت اللقطة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرتها صحيفة “أبولا” البرتغالية، توجه نيمار إلى مساعد المدرب البرتغالي فيلاش بواش، وهو يصيح محتجاً “هذه عنصرية…هذه عنصرية”، دفاعاً على زميله الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي دخل في اشتباك لفظي مع لاعب أولمبيك مرسيليا، الإسباني ألفارو غونزاليس.

ولم تكن تلك اللقطة إلا واحدة من كثير لقطات الاحتكاك التي شهدتها هذه المباراة المثيرة، والتي  فيها اضطر حكم المباراة جيروم بريسارد لتوجيه أكثر من 10 بطاقات صفراء، من أجل التحكم في الوضع المشحون الذي كان سائداً بين اللاعبين، بل امتد الأمر في الوقت بدل الضائع حينما تسبب نفس اللاعب غونزاليس بطرد نيمار بالبطاقة الحمراء في لقطة احتاجت لتدخل تقنية الفيديو قبل نهاية اللقاء بفوز مرسيليا بهدف نظيف.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *