2024/03/29 5:10 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / بتسعة لاعبين… باريس سان جيرمان ينهي تصديات الجزائري أوكيدجا وينتصر

بتسعة لاعبين… باريس سان جيرمان ينهي تصديات الجزائري أوكيدجا وينتصر

خطف نادي باريس سان جيرمان فوزاً صعباً أمام ضيفه ميتز بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما على “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الأسبوع الأول المؤجل من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتلقى نادي ميتز ضغطاً رهيباً في الشوط الأول، لكن المدافعين ومن خلفهم الحارس الجزائري أليكساندر أوكيدجا وقفوا كالسد المنيع أمام جميع محاولات مهاجمي باريس سان جيرمان، وعلى رأسهم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ومواطنه آنخيل دي ماريا.

لكن في الشوط الثاني من عمر المواجهة، كتب الحارس الجزائري أليكساندر أوكيدجا نفسه بطلاً بلا منازع، بعدما استطاع التصدي لكرة خطيرة من قبل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي كان قريباً من افتتاح نتيجة المباراة بهدف لصالح باريس سان جيرمان.

ولم تمضِ سوى دقائق قليلة، حتى عاد الحارس الجزائري أليكساندر أوكيدجا إلى إظهار مهارته الكبيرة بالتصدي للكرات الخطيرة، عندما ذاد عن عرينه ببراعة كبيرة، عقب التسديدة التي أطلقها الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، الذي تواجد في منطقة جزاء الفريق الخ

وتعرض باريس سان جيرمان لضربة موجعة، بعدما أشهر الحكم الورقة الحمراء بوجه المدافع عبدو ديالو، لكن مهمة أبطال الدوري الفرنسي بالموسم الماضي تعقدت، بعدما استنفذ المدرب توماس توخيل جميع تبديلاته، واضطر أحد اللاعبين إلى الخروج، ليكمل رفاق دي ماريا المباراة بتسعة لاعبين.

وأبى باريس سان جيرمان الخروج من المباراة بالتعادل السلبي، لينجح آنخيل دي ماريا بإعطاء تمريرة سحرية رائعة إلى زميله جوليان دراكسلر، الذي سجل الهدف الأول والوحيد في المواجهة بالدقيقة (93)، ليهدي فريقه أول انتصار بالموسم الجديد في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *