2024/04/16 9:57 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / نجم ليفربول يعترف: لقد ارتديت قميص تشلسي ليلة الفوز بـ”البريمييرليغ”

نجم ليفربول يعترف: لقد ارتديت قميص تشلسي ليلة الفوز بـ”البريمييرليغ”

وكالات

كشف الاسكتلندي الشاب أندي روبرتسون، مدافع نادي ليفربول، عن إرساله صورة شخصية إلى المجموعة الخاصة بنجوم “الريدز” في مواقع التواصل الاجتماعي “واتسآب”، وهو يرتدي قميص تشلسي، الذي انتصر على مانشستر سيتي، وأهدى لقب “البريمييرليغ” إلى كتيبة المدرب يورغن كلوب في الموسم الماضي، عقب انتظار دام 30 عاماً.

وقرر الظهير الأيسر لنادي ليفربول الاحتفال مع رفاقه، بعدما استطاع تشلسي الانتصار على مانشستر سيتي في المباراة، لأن النتيجة أسهمت في فوز فريقه بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بطريقته الخاصة.

واجتمع نجوم نادي ليفربول جميعاً في قاعة “فورمبي” الفاخرة، لمشاهدة المباراة مع أندي روبرتسون، الذي ارتدى قميص تشلسي، الذي حصل عليه بعد مباراة كأس الاتحاد الإنكليزي في مارس/ آذار الماضي، ما جعل الجميع يعبّر عن استيائه بما فعله.

لكن أندي روبرتسون لم يكتفِ بحضور المباراة مع رفاقه وهو يرتدي قميص تشلسي فحسب، بل أرسل صورة له على المجموعة الخاصة بنجوم ليفربول، ما جعل الجميع يهاجم تصرفاته المجنونة، بحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال أندي روبرتسون في كتابه: “ماذا يجب أن ترتدي إذا كنت لاعباً في ليفربول تستعد لما يمكن أن يكون أعظم يوم في مسيرتك الكروية حتى الآن؟ الأمر سهل للغاية، عليك بقميص تشلسي”.

وتابع روبرتسون، قائلاً إنه توجه إلى خزانة ملابسه، وسحب القميص الذي أعطاه إياه بيلي غيلمور قبل بضعة أشهر، فيما كان رفاقه يستعدون لحفل الشواء، قبل انطلاق مواجهة “البلوز” أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالموسم الماضي.

وأضاف أنه شعر بالدفء بعدما ارتدى قميص تشلسي، “وقمت باختيار بنطال يتناسب معه، وبعدها سألت رفاقي في المجموعة الخاصة بنا على “الواتسآب”، بقولي: يا شباب، ما هو لباس الليلة؟ لتأتي الردود منهم بأن علي أن أرتدي شيئاً عادياً”.

وتابع بأنه أراد إعطاء زملائه في ليفربول فرصة الاستمتاع بما فعله، لأن تلك الليلة تُعَدّ أعظم لحظة مرت عليه في حياته، وكانت كل جماهير “الريدز” في العالم تدعم تشلسي ضد مانشستر سيتي في تلك المباراة، من أجل الحصول على لقب طال انتظاره.

وختم أندي روبرتسون حديثه عن تلك الحادثة، بقوله: “لقد انتظر ليفربول 30 عاماً من أجل أن يفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، وبعد فوز تشلسي على السيتي شعرت بالفخر الكبير، لأننا استطعنا بالنهاية حمل كأس البريمييرليغ بفضل ما فعلوه تلك الليلة الساحرة”.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *