2024/04/18 3:04 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / موراتا يعود لصفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة

موراتا يعود لصفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة

تعاقد يوفنتوس مع المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا على سبيل الإعارة لمدة موسم قادماً من أتلتيكو مدريد الثلاثاء.

قال يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء إنه ضم المهاجم ألفارو موراتا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من أتلتيكو مدريد مقابل عشرة ملايين يورو (11.71 مليون دولار).

كما يعطي الاتفاق يوفنتوس خيار شراء المهاجم الإسباني البالغ من العمر 27 عاما في نهاية الموسم مقابل 45 مليون يورو يتم دفعها على ثلاث سنوات.

وأورد يوفنتوس في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: “لا يوجد شيء أكثر إثارة من العودة إلي بيتك وعودة ألفارو موراتا إلى تورينو مثال رائع لذلك.”

وأضاف: “عاد المهاجم الإسباني إلى يوفنتوس بشكل رسمي الآن، بعد أن انضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، حيث لعب خلال الموسم ونصف الماضي. سيكون جزءًا من فريق اليوفي هذا العام، مع وجود خيار لتمديد الإعارة لمدة عام واحد، بالإضافة إلى خيار الشراء بشكل نهائي.”

وتابع: “أعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم عن الاتفاق مع أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات اللاعب ألفارو موراتا بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الرياضي 2020/2021 مقابل 10 مليون يورو يتم دفعها خلال السنة المالية الحالية. كما ينص الاتفاق على ما يلي:

• حق يوفنتوس في الحصول على حقوق تسجيل اللاعب بشكل نهائي بنهاية موسم 2020/2021 مقابل 45 مليون يورو تدفع خلال ثلاث سنوات مالية؛

• حق يوفنتوس في تمديد إعارة اللاعب حتى نهاية موسم 2021/2022 مقابل 10 ملايين يورو؛

• حق يوفنتوس في الحصول على حقوق تسجيل اللاعب بشكل نهائي بنهاية موسم 2021/2022 مقابل 35 مليون يورو تدفع خلال ثلاث سنوات مالية.”

قضى ألفارو موراتا عامين فقط في يوفنتوس، قبل أن يستدعيه ريال مدريد إلى العاصمة الإسبانية. ومع ذلك، يمكن أن يحدث الكثير في غضون عامين، وبالتأكيد ترك ألفارو ألبومًا من الذكريات مليئًا بالعديد من اللحظات الرائعة: الأهداف والاحتفالات والانتصارات والألقاب!

كان موراتا جزءًا من خط هجوم يوفنتوس في موسمي 2014/15 و 2015/16، حيث سجل 27 هدفًا، وتواجد بشكل دائم في هجوم يوفنتوس، وأظهر سرعته وفوق كل شيء رغبته، التي جعلته يدخل قلوب جماهير يوفنتوس.

طيب القلب، لكنه حازم وحاسم، خاصة في مسيرتنا نحو نهائي دوري أبطال أوروبا 2015، فلا يمكن أن ننسى أهدافه على أرضنا وخارج الأرض ضد بوروسيا دورتموند وريال مدريد، وكذلك هدفه في النهائي في برلين الذي عادل النتيجة.

سجل أهداف هامة في السيريا آي أيضًا، وقدم لنا هدية رائعة قبل رحيله في صيف عام 2016. دخل الملعب في الدقيقة 108 من نهائي كأس إيطاليا في روما، وكانت النتيجة 0 -0. احتاج ألفارو دقيقتين فقط ليسجل من اللمسة أولى، ويقود اليوفي للفوز بكأس إيطاليا ضد ميلان!

ألبومات الذكريات موجودة لنتذكر اللحظات القديمة، ولكن أيضًا لإضافة ذكريات أخرى جديدة ولا يمكننا الانتظار لصناعة المزيد من الذكريات معًا مرة أخرى!

على الرغم من مغادرة ألفارو للنادي منذ أربع سنوات، بعد فوزه بخمسة ألقاب في عامين: لقبي سكوديتو، لقبي كأس إيطاليا، ولقب لكأس السوبر الإيطالي، إلا أنه ظل بيانكونيري دائمًا.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *