2024/04/16 7:02 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / “البريميرليغ” يقرر تأجيل القمة بين يونايتد وتوتنهام لهذا السبب

“البريميرليغ” يقرر تأجيل القمة بين يونايتد وتوتنهام لهذا السبب

أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان رسمي، عن تأجيل المواجهة القوية التي ستجمع بين ناديي مانشستر يونايتد وضيفه توتنهام على ملعب “أولدترافورد” في الثالث من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الرابع في “البريميرليغ”، لمدة 24 ساعة.

ونقل الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، عن القائمين على الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن قرار تأجيل المواجهة ضد توتنهام لمدة 24 ساعة، جاء حتى يتناسب مع موعد البث التلفزيوني.

وتابع أن المواجهة التي تنتظرها الجماهير الرياضية، ستقام في الرابع من شهر أكتوبر القادم، حتى يتمكن الجميع من مشاهدتها عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لـ”البريميرليغ” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضح أن المواجهة ستقام في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة، بعدما كان مقرراً نقلها في الساعة السادسة مساء يوم الثالث من شهر أكتوبر المقبل، لكن جرى تأجيلها لمدة 24 ساعة.

وختم أن القائمين على الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لم يقرروا نقل أو تأجيل أي مباراة أخرى لنادي مانشستر يونايتد في شهر أكتوبر المقبل، لأن هناك استراحة دولية لمدة أسبوعين ستبدأ بعد لقاء توتنهام.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *