2024/05/18 4:21 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / أسطورة البرتغال: سنتذكر رونالدو حتى بعد 300 سنة

أسطورة البرتغال: سنتذكر رونالدو حتى بعد 300 سنة

توقّع النجم البرتغالي المعتزل، روي كوستا، تألّق مواطنه كريستيانو رونالدو لعدة سنوات أخرى بالرغم من تقدمه في السن، إذ أشاد به مطولاً واعتبره أسطورة خالدة فيكرة القدم لن تزول بعد مئات السنين.

وقال نجم ميلان السابق، في حديثه مع صحيفة “توتو سبورت”: “كريستيانو بلغ مستوى عاليا جداً بفضل حسّه التهديفي”، وصرح: “سأكون متفاجئاً إن مرّت مباراة على فريق يوفنتوس من دون أن يسجل كريستيانو رونالدو أهدافه الرائعة”.

وتابع حديثه “بعد 300 سنة سيتحدث الناس عن رونالدو، إنه فريد من نوعه، لأنّه حافظ على مستواه مع النادي والمنتخب وهو في سن 35 عاما، كما فاز بكل الألقاب الممكنة، وكما تابعناه في مباراة روما حيث كان يركض في كل الاتجاهات من دون توقف”.

وعاد روي كوستا بالحديث عن الإرادة التي يمتلكها “الدون” ليكون قدوة للاعبين الشباب، فأضاف “عندما يضع كريستيانو هدفاً فسيحقّقه، وهو الآن يحلم بلقب دوري أبطال أوروبا، وسيناله، وأرى أنّه قادر على التألق في الـ5 سنوات المقبلة”.

ونجح رونالدو في أن يكون اللاعب القدوة في كرة القدم بفضل إصراره وعمله المتواصل منذ انتقاله إلى إنكلترا، إذ دافع عن ألوان فريق مانشستر يونايتد وتوج معه بعدّة ألقاب، ليواصل إبهار المتابعين مع ريال مدريد الذي حصد معه الأخضر واليابس، قبل أن يقرّر الرحيل نحو فريق يوفنتوس الذي يقضي معه موسمه الثالث.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *