2024/05/19 8:06 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / بولندا تكتسح فنلندا بخماسية وديا

بولندا تكتسح فنلندا بخماسية وديا

Soccer Football – International Friendly – Poland v Finland – Stadion Energa Gdansk, Gdansk, Poland – October 7, 2020 Poland’s Arkadiusz Milik celebrates scoring their fifth goal with teammates REUTERS/Kacper Pempel

DPA

حقق منتخب بولندا فوزا كبيرا 5-1 على ضيفه منتخب فنلندا في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الأربعاء في إطار استعداداتهما لاستئناف مسيرتهما ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وتقمص كاميل جروشيسكي دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 10 و18 و38، فيما أضاف كريستوف بيونتيك الهدف الرابع في الدقيقة 54، وتكفل إيلماري نيسكانين بتسجيل هدف فنلندا الوحيد في الدقيقة 68.

واختتم أركاديوز ميليك مهرجان الأهداف البولندية بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 87.

ويستعد منتخب بولندا لاستضافة منتخبي إيطاليا والبوسنة والهرسك يومي 11 و14 تشرين أول/أكتوبر الحالي على الترتيب ضمن المجموعة الأولى بالقسم الأول لدوري الأمم، حيث يحتل حاليا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطة خلف منتخب إيطاليا (المتصدر)، بعد مرور جولتين من عمر المجموعة.

في المقابل، يلعب منتخب فنلندا مع ضيفيه منتخبي بلغاريا وأيرلندا في نفس اليومين، ضمن المجموعة الرابعة للقسم الثاني بالبطولة القارية، علما بأنه يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف منتخب ويلز (المتصدر).

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *