2026/06/25 8:14 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / إنتر ميلان يعلن إصابة لاعب وسطه يونغ بفيروس كورونا

إنتر ميلان يعلن إصابة لاعب وسطه يونغ بفيروس كورونا

AFP

أعلن نادي إنتر ميلان وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم الأحد إصابة لاعب وسطه الإنجليزي أشلي يونغ بفيروس كورونا المستجد.

وقال النادي في بيان: “جاءت نتيجة فحص أشلي يونغ إيجابية لفيروس كوفيد-19 بعد الفحوصات التي أجريت أمس (السبت) في أبيانو جنتيلي”.

وأضاف “اللاعب الإنجليزي موجود في الحجر الصحي في المنزل”.

وانضم لاعب واتفورد وأستون فيلا السابق إلى إنتر ميلان قادماً من مانشستر يونايتد في كانون الثاني/يناير الماضي.

وبات يونغ (35 عاماً) سادس لاعب يصاب بفيروس كورونا في النادي بعد البلجيكي رادجا ناينغولان وروبرتو غاليارديني والسلوفاكي ميلان سكرينيار وأليساندرو باستوني وحارس المرمى الروماني يونوت رادو.

شاهد أيضا

شرق القارة يستعد لبطولة أمم أفريقيا للمحليين بخمسة ملاعب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اختيار خمسة ملاعب في كينيا وتنزانيا وأوغندا وزنجبار لاستضافة بطولة أمم أفريقيا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *