2024/05/12 8:22 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / تقارير إعلامية ترجح غياب كاين عن مواجهة بلجيكا

تقارير إعلامية ترجح غياب كاين عن مواجهة بلجيكا

رويترز

قالت وسائل إعلام بريطانية إن هاري كاين قائد منتخب إنكلترا ربما يغيب عن مباراة فريقه في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أمام بلجيكا في وقت لاحق من اليوم الأحد بعد تعرضه لإصابة في العضلات خلال التدريب.

وغاب كاين عن المباراة الودية التي فازت فيها إنكلترا 3-صفر على ويلز الخميس الماضي لكن كان من المتوقع أن يشارك أمام بلجيكا المصنفة الأولى عالمياً.

وخلال مسيرته عانى كاين (27 عاماً) من الإصابات.

وفي الموسم الماضي أصيب في عضلات الفخذ الخلفية وثارت شكوك وقتها حول قدرته على المشاركة في بطولة أوروبا 2020 قبل تأجيلها إلى العام المقبل بسبب الأزمة الصحية العالمية لكوفيد-19.

وخلال الشهر الجاري عبر جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير عن قلقه على كاين لاعب فريقه بسبب تزايد العبء على اللاعب ودعا مدرب انكلترا غاريث ساوثغيت للاهتمام بالمهاجم وعدم إشراكه في جميع مباريات المنتخب خلال العطلة الدولية.

وإذا ما غاب كاين عن المواجهة مع بلجيكا فإن مهاجم إيفرتون المتألق دومينيك كالفرت-لوين الذي أحرز هدف السبق في شباك ويلز سيحتفظ بمكانه في المنتخب.

وسيعود الجناح جيدون سانشو والمهاجم تامي أبراهام للفريق الإنكليزي بعد غيابهما عن مباراة الخميس بسبب انتهاك الإجراءات الوقائية لتجنب العدوى بفيروس كورونا سريع الانتشار.

وسيلتقي منتخب إنكلترا في دوري الأمم أيضا مع الدنمارك الأربعاء المقبل.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *