2024/05/10 5:51 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / هذا ما قاله رونالدو لمبابي وأثار ضحكاتهما

هذا ما قاله رونالدو لمبابي وأثار ضحكاتهما

كانت اللقطة الأبرز في مواجهة فرنسا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية الحديث الطريف بين كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وتبادل الضحكات بينهما، مما أثار فضول الجماهير والصحافيين لمعرفة كواليس الحوار الشيق.

ونشر مبابي صوراً تجمعه بكريستيانو رونالدو أثناء هذا الحوار الضاحك بعد التعادل السلبي، وعلّق قائلاً: “القدوة. الأفضل في التاريخ”، إذ يدرك الجميع أن رونالدو كان المثل الأعلى للنجم الفرنسي منذ صغره والتقط معه صورا تذكارية كمعجب خلال زيارة سابقة لفريق ريال مدريد.

وربما خاب أمل مبابي باللعب إلى جوار رونالدو في ريال مدريد كما كان يحلم، لكن تقارير إيطالية أشارت إلى أنهما تحدثا عن إمكانية التعاون في المستقبل.

وتكهنت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية بأن الاثنين تحدثا عن فكرة انتقال رونالدو إلى فريق باريس سان جيرمان ليزامل مبابي بعد فترته الحالية في يوفنتوس، وربما رد رونالدو ساخرا بأنه يريد من المهاجم الفرنسي الانتقال لليوفي، فيما أشارت محطة “سكاي سبورت” الإيطالية إلى أن رونالدو أعطى مبابي بعض النصائح مع المزاح.

وسبق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن أقنع المدافع الشاب ماتيس دي ليخت بالانضمام لفريق يوفنتوس هذا الموسم، وذلك بعد مواجهة بين البرتغال وهولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية الموسم الماضي.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *