2024/05/13 10:36 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / التونسي النفطي يغادر النجم الساحلي وينتقل لإسبانيا

التونسي النفطي يغادر النجم الساحلي وينتقل لإسبانيا

أعلن نادي ديبورتيفو لوغو، الذي ينافس ضمن أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني، تعاقده مع المدرب التونسي مهدي النفطي الذي لم يعمر طويلاً في نادي النجم الساحلي.

وكشف لوغو الإسباني في بيان رسمي الأربعاء، أنه توصل إلى اتفاق رسمي مع النفطي ليكون مدربا للفريق خلال الموسم الحالي، وسيتم تقديمه رسميا إلى الإعلام خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان النفطي قد وقّع في الثامن من الشهر الحالي، عقدا مع النجم الساحلي مدته سنة قابلة للتجديد، وبعد أسبوع فقط، تعاقد  مع الفريق الإسباني بشكل مفاجئ وغير منتظر.

وعبّرت جماهير النجم الساحلي عن غضبها على صفحات التواصل الاجتماعي، وهاجمت النفطي وكذلك رئيس النادي رضا شرف الدين، لعجزه عن حماية المدرب الجديد للفريق من إغراءات الأندية الأخرى.

ولم تصدر إدارة النجم الساحلي أي بيان رسمي حتى الآن ولم تكشف عن موقفها تجاه “هروب” النفطي، الذي قد يقع في إشكال قانوني بسبب توقيعه عقدين في وقت واحد، علما أنه لم يقد أي حصة تدريبية للنجم وبقي الفريق في انتظار عودته من إسبانيا.

وكان النجم السابق لمنتخب تونس، مهدي النفطي، قد درب بعض الفرق الإسبانية المغمورة مثل ماربيلا وماريدا وبادازوج، ويعود الآن إلى إسبانيا من بوابة ديبرتيفو لوغو الذي يحتل المركز الـ20 بـ3 نقاط بعد مرور 5 أسابيع من دوري الدرجة الثانية.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *