2024/05/14 7:23 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / مدرب فرسنفاروش المجري اكتسح برشلونة من قبل

مدرب فرسنفاروش المجري اكتسح برشلونة من قبل

يبدو فريق برشلونة الإسباني مرشحاً للفوز بنتيجة كبيرة على ضيفه فرنسفاروش المجري العائد للمسابقات الأوروبية بعد 25 سنة، لكن العملاق “الكتالوني” يجب أن يحذر من ماضيه السيئ مع سيرغي ريبروف مدرب الفريق الزائر.

وكان الأوكراني ريبروف يشكل ثنائياً خطيراً في الهجوم مع الأسطورة أندريه شيفتشينكو في دينامو كييف، واكتسح برشلونة (4 – 0) في ملعب “كامب نو” في موسم 1997-1998 في واحدة من أسوأ ليالي النادي “الكتالوني” في تاريخه على ملعبه.

ويعود ريبروف إلى ملعب “كامب نو” مجدداً ولكن كمدرب للفريق المجري المغمور، ويطمح لتحقيق مفاجأة مستغلاً حالة التخبط للنادي الإسباني، خصوصاً بعد خسارته الأخيرة من خيتافي في منافسات الليغا”.

واسترجع ريبروف، الذي سجل هدفين في البرسا خلال الفوزين (3 – 0) و(4 – 0) لدينامو في منافسات دوري الأبطال قبل 22 سنة تقريباً، ذكرياته في مقابلة لصحيفة “آس” الإسبانية.

وقال الهداف السابق: “أتذكر أنني تحدثت مع لويس فيغو، وقال لي إننا دمرنا البرسا هذا اليوم، لم نسمح لهم بامتلاك الكرة وصنعنا الكثير من الفرص وشرفنا الكرة الأوكرانية”.

ويستعين ريبروف بمساعد من فريق برشلونة، ألبرت بوش، الذي قال إنه لم يأتِ إلى العاصمة الكتالونية للسياحة، كما لا يمكن التركيز على ليونيل ميسي وحده في المواجهة.

وتابع ريبروف في حديثه: “ميسي أفضل لاعب في الهجوم، لكن لديه زملاء بالدفاع سنحاول التسبب بمشاكل لهم، كما يجب أن نتقن عملنا من الناحية الدفاعية”.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *