2024/04/25 4:44 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كومان يتحسر على طرد بيكيه

كومان يتحسر على طرد بيكيه

رويترز

تحسر رونالد كومان مدرب برشلونة على طرد المدافع جيرار بيكيه خلال الفوز 5-1 على فيرينكفاروس المجري في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء حيث سيغيب اللاعب عن مواجهة يوفنتوس الأسبوع المقبل.

ونال بيكي البطاقة الحمراء قبل 20 دقيقة من النهاية بعد عرقلة توكماك نجوين مهاجم فرنسفاروش داخل منطقة الجزاء.  

وشعر كومان أنه في ظل احتساب ركلة جزاء فإن البطاقة الصفراء كانت ستمثل عقوبة أنسب لهذا الخطأ.  

وقال كومان للصحفيين “كان من السيء جداً لنا احتساب ركلة الجزاء والبطاقة الحمراء لكن نحن نعتاد اللعب بلاعب أقل. حدث ذلك أمام سيلتا فيغو (في أول تشرين الأول/ اكتوبر) وتكرر اليوم”.  

وأضاف “إنها عقوبة قاسية جداً. إذا كانت اللقطة تستحق الخطأ، فيمكن احتساب ركلة جزاء وبطاقة صفراء. لا أفهم لماذا أشهر الحكم البطاقة الحمراء لكن علينا قبول ذلك”.  

وأصبح ليونيل ميسي أول لاعب يسجل في 16 موسماً متتالياً بدوري أبطال أوروبا بينما جاءت باقي أهداف برشلونة بواسطة أنسو فاتي وفيليب كوتينيو واللاعب الشاب بيدري البالغ عمره 17 عاما وعثمان ديمبلي ليتحقق الانتصار الكبير.  

قال كومان الذي أبدى سعادته بتسجيل الأهداف بواسطة عدة لاعبين “بصفة عامة أشعر بالسعادة. في بعض الأوقات كنا نلعب كرة قدم مميزة لكن في بعض الأوقات كان ينخفض الإيقاع”.  


وأضاف “هذا أفضل شيء للمدرب، إذا كانت هناك شكوك حول مسجلي الأهداف لبرشلونة، فقد أظهرنا الليلة أننا نملك لاعبين رائعين إلى جانب العظيم ليونيل”.  

ويلعب برشلونة مع يوفنتوس في تورينو في دوري الأبطال يوم 28 تشرين الأول/أكتوبر لكن قبل ذلك سيواجه ريال مدريد في الكلاسيكو الشهير يوم السبت المقبل.  

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *