2024/05/03 6:42 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري البرازيلي: سانتوس يهزم باهيا وخسارة ثقيلة لفلامينغو

الدوري البرازيلي: سانتوس يهزم باهيا وخسارة ثقيلة لفلامينغو

DPA

حقق سانتوس انتصاراً مقنعاً وتغلب على باهيا 3-1 اليوم الإثنين، في الجولة 19 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، بينما تلقى فلامينغو هزيمة ثقيلة وخسر أمام ضيفه ساو باولو 1-4.

وفي مباراتين أخريين بالمرحلة نفسها، تغلب سبورت ريسيفه على أتلتيكو باراناينسي 1-0 وتعادل جوياس مع فاسكو دي غاما 1-1.

وجاءت جميع أهداف مباراة سانتوس وباهيا خلال الشوط الأول، حيث تقدم سانتوس بهدفين سجلهما مادسون فيريرا وماريو سيرجيو سانتوس في الدقيقتين العاشرة و26 ثم رد باهيا بهدف للاعب دانيال سامبايو سيمويس في الدقيقة 28 قبل أن يضيف جوبسون سوزا سانتوس الهدف الثالث لسانتوس في الدقيقة 37.

ورفع سانتوس رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد باهيا عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

أما فلامينغو حامل اللقب، فقد تلقى هزيمة ثقيلة وخسر أمام ساو باولو 1-4، ليتجمد رصيد فلامينغو عند 35 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المتصدر إنترناسيونال، بينما رفع ساو باولو رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس.

وافتتح بيدرو غيليرمي التسجيل لفلامينغو في الدقيقة السادسة، ثم رد ساو باولو بأربعة أهداف سجلها دانيلو داس نيفيس بينيرهو وبرينير سوزا دا سيلفا ورينالدو دا سيلفا ولوسيانو دا روتشا نيفيس في الدقائق 18 و45 و59 و82، وجاء هدف رينالدو من ضربة جزاء.

وتغلب سبورت ريسيفه على أتلتيكو باراناينسي بهدف وحيد سجله تياغو نيفيز في الشوط الثاني، ليرفع ريسيفه رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد باراناينسي عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر.

وتعادل جوياس مع فاسكو دي غاما 1-1، ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة في المركز العشرين الأخير مقابل 19 نقطة لفاسكو دي غاما في المركز السابع عشر.

وتقدم فاسكو دي غاما بهدف سجله ليو ماتوس في الدقيقة 17، ثم تعادل جوياس بهدف للاعب شايلون في الدقيقة 57.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *