2024/04/25 1:23 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / صدمة… لاتسيو مهدَّد بالطرد من الدوري الإيطالي

صدمة… لاتسيو مهدَّد بالطرد من الدوري الإيطالي

يعيش فريق لاتسيو فترة مميزة في تاريخه، بعد أن عاد إلى المنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي، إلى جانب المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد غياب طويل، لكنه يواجه أزمة مفاجئة تهدده بالانهيار.

وكشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن فريق لاتسيو يواجه خطر الاستبعاد من منافسات بطولة الدوري الإيطالي بعد خضوعه لتحقيق من الاتحاد المحلي لكرة القدم في انتهاك النادي للقواعد الصحية في التعامل مع فيروس كورونا.

وشكلت هذه ضربة جديدة لفريق لاتسيو قبل مواجهة منافسه زينيت سان بطرسبرغ الروسي في دوري الأبطال أمس الأربعاء، إذ فتح مكتب المدعي العام أيضاً تحقيقاً في انتهاكات النادي خلال فترة الوباء.

وتشير التقارير إلى أن الاتحاد الأوروبي (يويفا) منع هداف فريق لاتسيو تشيرو إيموبيلي وزميليه لوكاس ليفا وتوماس ستراكوشا من السفر إلى روسيا لخوض اللقاء، بعد أن غابا عن مواجهة كلوب بروج في بلجيكا الأسبوع الماضي بسبب عدوى كورونا، رغم أنهم لعبوا مباراة في الكالتشو مطلع هذا الأسبوع، وسجل إيموبيلي هدفاً حاسماً في الفوز المثير (4 – 3) على فريق تورينو.

ووفقاً للصحيفة، استجوبت السلطات الإيطالية رئيس لاتسيو كلاوديو لوتيتو، وطبيب الفريق إيفو بولشيني، وسط تكهنات بالغش في نتائج فحوص كورونا، ما عرّض حياة لاعبين ومسؤولين وحكام للخطر. وفي حال تورُّط لاتسيو، قد يعاقَب بالهبوط إلى الدرجة الثانية. أما العقوبة الأخف، فهي فرض غرامات وحسم نقاط من رصيده.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *