2024/04/28 12:56 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / تعادل تركيا وكرواتيا في لقاء ودي

تعادل تركيا وكرواتيا في لقاء ودي

DPA

تعادل المنتخب التركي (3-3) مع ضيفه منتخب كرواتيا وديا، اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض الجولتين الأخيرتين من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبادر منتخب تركيا بالتسجيل عبر لاعبه جينك توسن في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، غير أن أنتي بوديمير تعادل لكرواتيا في الدقيقة 32.

وعاد المنتخب التركي للتقدم في النتيجة بهدف عن طريق دنيز توروك في الدقيقة 41، ليرد منتخب كرواتيا بهدفين حملا توقيع ماريو باساليتش وجوسيب بريكالو في الدقيقتين 53 و56.

ولم يهنأ المنتخب الكرواتي بتقدمه 3/2 كثيرا، بعدما أحرز سينجيز أوندير هدف التعادل لمنتخب تركيا في الدقيقة 58.

ويستعد منتخب تركيا لملاقاة ضيفه منتخب روسيا، ثم مضيفه منتخب المجر يومي الأحد والأربعاء على الترتيب بالمجموعة الثالثة للقسم الثاني.

ويحتل منتخب تركيا المركز الثالث في ترتيب المجموعة، برصيد 3 نقاط، بفارق 5 نقاط خلف منتخب روسيا (المتصدر)، وبفارق نقطة وحيدة أمام المنتخب الصربي، صاحب المركز الأخير، الذي يهبط بصاحبه للقسم الثالث.

في المقابل، يلعب منتخب كرواتيا مع مضيفه منتخب السويد، ثم يلاقي ضيفه منتخب البرتغال يومي السبت والثلاثاء على الترتيب، في المجموعة الثالثة للقسم الأول.

ويحتل المنتخب الكرواتي، وصيف بطل كأس العالم 2018 بروسيا، في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، وتلاشت آماله نهائيا في الارتقاء نحو قمة المجموعة، والتأهل للمربع الذهبي في البطولة، بعدما ابتعد بفارق 7 نقاط خلف البرتغال وفرنسا، اللذين يتصارعان على الصدارة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *