2024/05/16 12:25 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / منتخب النرويج “المحجور” يواجه النمسا بدون هالاند وأوديغارد

منتخب النرويج “المحجور” يواجه النمسا بدون هالاند وأوديغارد

AFP

سيخوض منتخب النرويج الأربعاء مباراته الأخيرة في دوري الأمم الأوروبية ضد مضيفه النمسوي بدون نجميه ارلينغ هالاند ومارتن أوديغارد، بعد اكتشاف حالة إيجابية بفيروس كورونا ما أدى لدخول التشكيلة الحجر الصحي.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن السبت عن إلغاء مباراة المنتخب النرويجي ضد نظيره الروماني التي كانت مقررة الأحد ضمن المسابقة القارية، إثر منع السلطات النرويجية المنتخب من السفر إلى بوخارست، بعد أن تبيّن إصابة الظهير الأيمن لنادي غلطة سراي التركي عمر العبدلاوي بفيروس “كوفيد-19”.

وأجبر المنتخب النرويجي على دخول الحجر الصحي وسيتم إرسال تشكيلة جديدة مؤلفة من 18 لاعبا (بينهم 13 لاعبا غير مقيدين) إلى فيينا بحثا عن الفوز، بهدف انهاء المسابقة في صدارة المجموعة الأولى للمستوى الثاني والتأهل إلى المستوى الأول.

وسيتشكل المنتخب الجديد من لاعبين معظمهم من المقيمين خارج البلاد بعد التوصل إلى حل وسط تم الاتفاق عليه مع السلطات الصحية المحلية. وسيكون المهاجم فيتون بيريشا هو الاستدعاء المحلي الوحيد.

وقد عاد أوديغارد الذي أصيب بالفيروس في ايلول/سبتمبر إلى إسبانيا للانضمام لفريقه ريال مدريد حامل لقب الدوري بعد اتفاق مع الاتحاد المحلي.

وقال مدرب المنتخب النروجي تحت 21 عاما ليف غونار سميرود، الذي سيتولى مسؤولية المنتخب بشكل مؤقت “الطريقة التي استجاب بها اللاعبون (في غضون مهلة قصيرة) مثيرة للإعجاب”.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *