2024/04/19 7:23 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الأميركي للمحترفين: تمبروولفز يفوز بخدمات إدواردز في”درافت” الموسم الجديد

الدوري الأميركي للمحترفين: تمبروولفز يفوز بخدمات إدواردز في”درافت” الموسم الجديد

AFP

ضم فريق منيسوتا تمبروولفز الأربعاء لاعب جامعة جورجيا أنتوني إدواردز كأول خيار له ضمن “درافت” 2020 للدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة والذي تأجل بفعل الإغلاق جراء تفشي وباء كورونا المستجد.

واختار تمبروولفز الذي أنهى موسمه بـ19 فوزاً و45 خسارة، إدواردز الذي بلغ معدل تسجيله 19 نقطة لكل مباراة كطالب جديد، في مسعى لتعزيز صفوفه إلى جانب النجمين الشابين كارل أنتوني تاونز ودي أنجيلو راسل.

وقال إدواردز في مؤتمر صحفي عبر الفيديو من منزله في جورجيا “أشعر أنني سأتلاءم بشكل مثالي مع هؤلاء الشباب، لأن راسل يحب اللعب من دون كرة كرة أحياناً، ويمكنني اللعب مع الكرة (…) وكارل هو أفضل مسدد بثلاث نقاط في الدوري. لذلك أشعر أننا لا نستطيع أن نخطئ”.

أما غولدن ستايت ووريورز فاختار جيمس وايزمان كخيار ثان، وشارلوت هورنتس الذي يملكه الأيقونة مايكل جوردان، انتقى لاميلو بول كخيار ثالث.

ويقام “درافت” اختيار اللاعبين هذا العام بتأخير خمسة أشهر عن الموعد المعتاد في حزيران/يونيو، وعبر دائرة الفيديو المغلقة، جراء الأزمة الصحية القائمة.

وفرض وباء كورونا المستجد الذي أدى إلى تعليق الموسم الماضي في آذار/مارس، وإقامة التصفيات في “فقاعة” في أورلاندو، نفسه مجدداً بضرب هذا التجمع السنوي المعتاد لاستقطاب مواهب جديدة في دوري المحترفين.

وفاز لوس أنجليس ليكرز بقيادة نجمه ليبرون جيمس باللقب الأخير.

وحصل فريق شيكاغو بولز على باتريك ويليامز بالاختيار الرابع، فيما كان إسحاق أوكورو الخيار الخامس لكليفلاند كافالييرز، وحصل أتلانتا هوكس على أونييكا أوكونغو كخيار سابع.

أما الفرنسي كيليان هايز، الذي كان يلعب مع راتيوفارم أولم في ألمانيا، فكان الخيار السابع مع ديترويت بيستونز، ليكون أفضل لاعب خارجي يتم تسجيله هذا العام.

ولأول مرة ظهر لاعبان مولودان في نيجيريا، هما بريشوس أتشيوا وأودوكا أزوبويكي، إذ كان الأول الخيار العشرين لميامي هيت، والثاني الـ27 لنيويورك نيكس، فيما كان أوسي جوش غرين الخيار 18 لدالاس مافريكس.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *